-هايدي-
-هايدي-
انا شفته في مجله حاط يده على راس فنان راحل مصري اعتقد اسمه محمود (ناسيه) هو اسمر وشعره ناعم المهم يقرا عليه القران لان فيه المرض الخبيث في الراس ولا شفى منه رحل من هالمرض الخبيث والله العالم
انا شفته في مجله حاط يده على راس فنان راحل مصري اعتقد اسمه محمود (ناسيه) هو اسمر وشعره ناعم المهم...
بس هل هوشيخ اوكاهن انا مااحتاجه بس زميلتي تبغىتتعالج عنده وقلت لها لزم تاكدين انه مهوكاهن
@رسيــــل@
@رسيــــل@
يا بنات اظن فيه لبس للموضوع
الهاشمي اللي يعالج مو هو اللي بالمستقلة اللي يعالج في قناة الحقيقة
كذااااااااااااااااااااااااااااب نصااااااااااااااااااااااب
s22s
s22s
القحطاني حذر منه نصااااااااااب وكذاب
القحطاني حذر منه نصااااااااااب وكذاب
صدقة اختي الامير الدكتور القحطاني حذر منة
h91119
h91119
يا بنات الصراحة وعن تجربة وحدة من اهلي كانت تعاني من مرض الوباء الكبدي وتعالجت في المستشفى بابر لمدة سنة ولما سوت فحص قال لها الدكتور مافيه امل لان الفيرس ناشط وكانت تعبانة لدرجة انها تكسر الخاطر ماعادت تاكل ولاعرفت تنام فاتصلنا بمركز الهاشمي وشرحنا المرض وارسل لنا الدواء عبارة عن شاي اعشاب وزيت للتمريخ وعسل مع حبة سوداء واعشاب وشريط رقية شرعية
وبعد استخدامها للدواء بشهر سوت فحص وتشافت كليا من الفيروس..
وبعدين يابنات لو هو دجال كان سال عن اسمها واسم امها.. وما كان اخرج له الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد ال نهيان شهادة تقدير..
وبعدين الدكتور الهاشمي حاصل على شهادة الطب البديل من جامعة روبرت ستون ، ومستخرج شهادة من وزارة الخارجية الامريكية ، وشهادة العلم الشرعي في مجال الرقية الشرعية على يد الشيخ ابن عثيمين،من غير شهاداته من باقي علماء الدين...
فحرام الافتراء على شخص عنده كل هذي الشهادات بسبب اشاعات من ناس حاقدين...
نجمة البال
نجمة البال
h91119 h91119 :
يا بنات الصراحة وعن تجربة وحدة من اهلي كانت تعاني من مرض الوباء الكبدي وتعالجت في المستشفى بابر لمدة سنة ولما سوت فحص قال لها الدكتور مافيه امل لان الفيرس ناشط وكانت تعبانة لدرجة انها تكسر الخاطر ماعادت تاكل ولاعرفت تنام فاتصلنا بمركز الهاشمي وشرحنا المرض وارسل لنا الدواء عبارة عن شاي اعشاب وزيت للتمريخ وعسل مع حبة سوداء واعشاب وشريط رقية شرعية وبعد استخدامها للدواء بشهر سوت فحص وتشافت كليا من الفيروس.. وبعدين يابنات لو هو دجال كان سال عن اسمها واسم امها.. وما كان اخرج له الشيخ سلطان بن حمدان بن زايد ال نهيان شهادة تقدير.. وبعدين الدكتور الهاشمي حاصل على شهادة الطب البديل من جامعة روبرت ستون ، ومستخرج شهادة من وزارة الخارجية الامريكية ، وشهادة العلم الشرعي في مجال الرقية الشرعية على يد الشيخ ابن عثيمين،من غير شهاداته من باقي علماء الدين... فحرام الافتراء على شخص عنده كل هذي الشهادات بسبب اشاعات من ناس حاقدين...
يا بنات الصراحة وعن تجربة وحدة من اهلي كانت تعاني من مرض الوباء الكبدي وتعالجت في المستشفى بابر...
ياحبيبتي اعرف اثتين من معارفنا اخذوا منه علاج ولا استفادوا منه

ووحده منهم بالعكس كان اثره سئ عليها
وسبق وشفت في التلفزيون السعودي طبيب اورام في المستشفى التخصصي كان يحذر من خلطاته
وحتى طلب ان كان صادق يطلع معه في برنامج واحد ويعرض عليه الحالات

وايضا جابر القحطاني يحذر منه

الله يشفي مرضى المسلمين اجمعين ويكفينا شر النصابين