جعلتس مع اميمتس وابيتس في اعلى منزله ابي طريقه لقيمااااااات

اطباق عالم حواء

السلام عليكم كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالكم القاصي والداني .... الكبيره والصغيره...... الحلوه والمملوحه ........ الطويله والقصيره ....... ال.....بالعربي كلكم كلكم كلكم مايبقى ولا وحده<<<<<< ماتحب التميلح ابداااااااااااااااا بسم الله عليها:icon20:
بنااااااااااااااااااااااااااات بسألكم سؤال وجاوبوا حنا في اي شهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في اي يوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني كم بقى على رمضان الله يشرفه ؟؟؟؟؟؟؟؟
خلاص خلاص احس انكم متهيبليني صح:42:
الله لايلومكم بلاي والله انهبلت صدق والمخ والمخيخ بعد يطلبونكم الحل تدرون وش السبب !!!!!!!!

(اللقيماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات)

عندي واحد سلمكم الله يصلي ويصوم ويذكر الله وكله ملح وماهناااااااب زينه:arb: <<<<<<< احلفي ....... بس عيبه الله يصلحه ويهديه ان شاء الله يمووووووووووووت في اللقيمات مدري وش الدبره وانا واعوذ بالله من هالكلمه شييييييييييفه بمعنى سنننننننننعه بمعنى قرررررررررمه:icon28: الا هالدحاريج انا وياهن حرب ضروس منذ عام 700 ماقبل الهجره <<<<<< قايله لكم مختوم علي:icon32:
المهم طالت اعماركن وحسنت اعمالكن ورزقكن الله بالمال والبنين وجعلكم مع السابقين لدخول الجنه (وانا واميمتي وابيي معكم بعد) ومتعكم بلذة النظر لوجهه الكريم ..... ابي منكم لقيمات مظبوطه ولي شروط فيها رجاااااااااااء رجااااااااء رجااااااااااء اللي ماتتوفر فيها جميع الشروط تقضب ارضها وتذكر ربها( عندي احساس ان فيه وحده منكم ودها تقول انثبري ولايكثر تكفين صح؟؟؟؟)
الشرووووووووط /
1- ان تكون خااااااااااليه من العجين يعني موب فاضيه مره مره لا فيها عجين متوزع مثل السفنج <<<<<الله من زين الوصف ............
2- تكون مقرمشه بس موب تقرمش مرررررررره كني اكله فستق لا يعني لها قشره صلبه وهشه في الوقت نفسه!!!!!! عاد انتم حلوها خخخخخخخخ...........
3-تعطي اشكال مرتبه مثل راعيتها احم احم .. بالعربي مكتفين بالدبه الدحروجه لحالها مانبي لايدين ولا رجلين الله يعز الحكومه <<<<< مدري وش دخلها بس جت فبالي وكتبتها موضوعي وانا حره:S_45:
4- ماتتهفش وتخوي بسرعه يعني مايمديني اكمل سفرتي الا وهن بسابع نومه :40: يعني اقل شي تصبر لها ساعه ساعتين وشكلها مثل ماطلعت من الزيت
5-هذا عاد مهوب شرط لكنه مثل شهادة الخبره في التقديم يعني اللي تبي الاولويه لتجريب طريقتها توفر هالشرط وهو انه ماتكون مقاديرها وااااااجده وبس

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
واستروا ماواجهكم فمان الله حافظكم ربي
29
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غرومة..
غرومة..

هلا ياقلبي شوفي احلى من لقيمات الغالية ام عزيزان ماراح تلاقين والله عن تجربة وهذا الرابط :) ..

لقيمات ام عزيزان ..

مجد7
مجد7
لقيمات ام عزيزان
اي وصفة ماتعرفيها علاطول علي ام عزيزان ..........ماشاء اللة عليها
ادعليلي هذا انا رديت عليج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
SIMPLICITY
SIMPLICITY
والله اني داخله طمعا بالدعوه ...بس وش هالشروط كأنكم بتخطبون>>>يقالي انكت^_^

ان شاءالله تلقين اللي تبين
رمرمس
رمرمس
والله اني داخله طمعا بالدعوه ...بس وش هالشروط كأنكم بتخطبون&gt;&gt;&gt;يقالي انكت^_^ ان شاءالله تلقين اللي تبين
والله اني داخله طمعا بالدعوه ...بس وش هالشروط كأنكم بتخطبون&gt;&gt;&gt;يقالي انكت^_^ ان...
شوفي عزيزتي انا كنت زيك دبشه بكل ماتحمله هذه الكلمه من معنى باللقيمات مع اني الحمد لله شاطره بالطبخ وانا وزوجي نموووووووت باللقيمات وتشوفينا ما ناكلها الا عند عمتو اللي هي ام زوجي ولقيماتها لايعلى عليها مشاء الله مقرمشه من برا وطريه ولذيذه من جوا طبعا انا اخذت منها الطريقه وقلت يابنت لازم تتحركين الى متى وانتي بتحطين يدك على خدك وتقولين ماتعرفين لها لازم احاول ولانه مافيه شي صعب على الاراده وخاصة انا اذا بغيت شي لازم اجيبه يعني اجيبه اخذت طريقة اللقيمات من عمتو وقلت خليني اجرب كيف اتعلمها اذا رحت عند اهلي لانهم بيسترون علي اذا طلعت معاقه او بها عاهات مستديمه المهم قعدت احاول فيها شهر بحالوا اجرب لدرجة اخواني وعيال اخوي يقولولي لايكون بتسوين لقيمات قلت ايه قالوا يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه (حطموني):angry2: بس ياجبل مايهزك ريح كملت مشواري وكل يوم اتعلم من اخطاء اليوم اللي قبله لين ضبطت معاي وصارت مدوره وذهبيه :icon28: لما جيت بروح من عندهم يعني اهلي راحو فيها ياحرام وزوجي جته باره مبرده المهم عرفت السر بالقرمشه وهو ان الزيت يكون حامي قبل وبعدين توطين عليه على نار متوسطه وتلقمين بسرعه وبعدين تخفضين على النار وتقلبين لين تستوي وتسقينها بالشيره (والحين اهلي يموتون على لقيماتي ويكلموني دايم ويقولون اشتقنى للقيماتك):32: شفتوا كيف بالاراده غيرت رايهم--->هذه قصة حياتي مع اللقيمات والحين بكتبلكم الطريقه ادعولي الله يفرج كربتي
والطريقه كالتالي
1كاس لبن +1ملعقة خميره+2كاس طحين+2ملعقة نشا+3ملاعق حليب بودر+شوية ملح وشوية سكر + ماء دافي للعجن (حسب الحاجه) تقريبا كاس الاربع اخلطي المواد الجافه قبل ثم السايله وتترك لتخمر ساعه وبالعافيه:p طبعا انا استخدم الملعقه بالتلقيم
عسل سدر
عسل سدر
شوفي ياقليبي انتي والله رحمتك انا اموت بالقيمات ومن اعرست ماعمري تهنيت بها بسبب الرفاله مشاء الله علي بكل شي سنعه الا القيمات مشاء الله لا الله الا الله اموي تسوي لقيمات قسم بالله كل الناس ينهبلون عليها وتعالي شوفي عصر رمضان بيت اهلي كنه مطعم كلن يمرض ياخذ صحن حتى اصدقاء اخواني ههههههههههههههههههههههههههههه

كني قصيت قصه حياتي صحه

المهم مالكم بالطويله بديت اسوي زي حقت امي والحمد لله تهبل مره

الطريقه :::

1_كاس مويه 1_ كاس دقيق وبراس الملعقه الصغيره خميره وملح

حطي الخميره والمويه مع بعض وحركيها بالسلك لحد ماتذوب وبعدين حطي الدقيق وخليها تخمر اقل شي ساعتين هي مالها مده محدده بس كل ماطولت افضل وصحه وعافيه والله يرزقني دعوتك وجميع المسلمين يارب ....