سمورة ع

سمورة ع @smor_aa

عضوة جديدة

ابي حل لسواد المنطقة الحساسة

العناية بالبشرة

:27:مرحبا بنات حواء انا من كثر ماقرا عن خلطات وكريمات ماصرت اصدق لان كلهم نفس الكلام بس خسارة فلوس ولافي فايدة نفسي اجرب شي ويبان مفعولة و**** كن احنا حقل تجارب متم عطار ولا صيدلية الا رحت لة ساعدوني ابي شي مضمون :06:
19
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@مناير@
@مناير@
ياناس ياهو المنطقه والركب والاكواع مارااااااااااااااااااااااااااااااااااح تبيض طبيعتنا كذا ليش ماتصدقوا يعني ريحوا روسكم لا تتعبوا وتخسروا هاذي طبيعتنا ماراح تتغير
لؤلؤه من نور
لؤلؤه من نور
لا راح تببيييييييييييض واذكرك
نشفي المنطقه الحساسه بعد كل حمام ولاتكون ملابسك الداخليه رطبه واذا جتكي الدوره مع كل حمام نشفي وغيري الفوطه حتى لو نظيفه يعني في اليوم اقل شي خمسه مرات تغيري الفوطه
والله غير تبيض المشكلة في المنطقه الحساسه الفوط والبلل انا الحمدالله نفس لون جسمي من اول كانت اسمر بس بعد ما تعلمت خلاص الحمدالله راح السمار وصارت نفس جسمي
اهم شي ونصيحه مني اي شي معطر ابعديه عن المنطقه الحساسه ولا تنهبلين وتدحكينها يوم بتروح سوداء واذا بتشيلي موس شيلي كل اسبوعين مره عشان الموس يسود واذا بتشيلي حلاوه لا تعيدي بالحلاوه على اي مكان محمر عشان لا يقلب سواد وراح تدعين لي
واذا حابه تكون ابيض من جسمك
استخدمي الدوكين مع اي كريم ضد الحساسيه ولا تشيلي بالموس او الحلاوه طول فترة العلاج عشان ماتنحرق المنطقه وكمان اليمون مع كل ترويش
اوه نسيت كمان الكلوتات ام مطاط مع الاجناب ابعدي عنها روحي لماكس سبنسر واشتري الكلوتات من عندهم قطن ومافيها مطاطات
وامانه ادعي لي ان الله يحقق الي في بالي
سمورة ع
سمورة ع
ربي يعطيكي الي في بالك واكثر ويسعدك مشكورة
fofo55ksa
fofo55ksa
الحل عندي انا جربته ومن اول اسبوع فادني
والله كانت المناطق الحساسه عندي مره سودا وفيها حساسيه
واستعملت كريم اسمه افوتين
هي 3 كريمات مع بعض تخلطيهم وتحطينهم قبل النوم
الكريمات كلها تطلع عليك ب 64 ريال
بس صدقني تعطيك بياااااااااااااض مرررررررره حلو
اول كريم للتفتيح والكريم الثاني تقشير والكريم الثالث ازالة البقع والحساسيه والجلد الميت
ومثل ماقلت لك اخلطيهم مع بعض كل الكريمات
وادعيلي
fofo55ksa
fofo55ksa
الحل عندي انا جربته ومن اول اسبوع فادني
والله كانت المناطق الحساسه عندي مره سودا وفيها حساسيه
واستعملت كريم اسمه افوتين
هي 3 كريمات مع بعض تخلطيهم وتحطينهم قبل النوم
الكريمات كلها تطلع عليك ب 64 ريال
بس صدقني تعطيك بياااااااااااااض مرررررررره حلو
اول كريم للتفتيح والكريم الثاني تقشير والكريم الثالث ازالة البقع والحساسيه والجلد الميت
ومثل ماقلت لك اخلطيهم مع بعض كل الكريمات
وادعيلي