mam Iam
mam Iam
مشكوره اختي mam lam على موضوعك معاك حق الاخت شذوو فعلا ماتقصر ودائما السباقه للخير وتستاهل كل شكر وتقدير انا شخصيا توني جديده على المنتدى لكن يشهد الله اني استفدت منها الكثير وخاصة من موضوعها (خبرتنا بين يديك عن امريكا) واحب اني اوجه لها شكر كبير على مجهوداتها الله يوفقها ويسعدها دنيا وآخره ووياك انشالله يااختي mam lam وجميع العضوات الي من جد صايرين لنا اكثر من الاخوات بهالغربه الله يجزى الجميع الف خير ويردنا لاهلنا سالمين &&***آميييين يارب العالمين***&&
مشكوره اختي mam lam على موضوعك معاك حق الاخت شذوو فعلا ماتقصر ودائما السباقه للخير وتستاهل كل...
واياك يالغالية
انا بعد جديدة بالغربة واستفدت من موضوعها (خبرتنا بين يديك عن امريكا)الله يوفق الجميع...
mam Iam
mam Iam
:icon33::icon33::icon33: والله يابنات فاجأتونـــــــــــــــــــــــي ومااحس اني سويت شي يستاهل بس انتم اصيلات . ماادري وش اقول خانني التعبير الف شكر لكم.
:icon33::icon33::icon33: والله يابنات فاجأتونـــــــــــــــــــــــي ومااحس اني سويت شي...
الله يسعدك يا قلبي
وانتي تستاهلين الشكر والتقدير ومن لايشكر الناس لا يشكر الله

الله يهون عليك الحمل والولادة وان شاء الله نشوفك بخير وعافية

..
mam Iam
mam Iam
mam Iam شكرا لك على اتاحة الفرصة لنا لنكرم الاخت شذوو مبارك عليك تكريم العضوات لك يا شذوو وربنا يكرمك دنيا واخرة :26::26::26:
mam Iam شكرا لك على اتاحة الفرصة لنا لنكرم الاخت شذوو مبارك عليك تكريم العضوات لك يا شذوو...
الشكر موصول لك ولكل البنات اللي قدموا تحياتهم وامنياتهم الطيبة للاخت شذوو

وبصراحة الواحد يفرح اذا شاف كل هالدعوات من القلب والحمدلله الناس فيها خير كثير...الله يسعد الجميع....
وضحى اخت وطفا
وضحى اخت وطفا
احب اشكر الآخوات شذوو وفواحة الريف ومحجبه و...و..و...وكثير من المغتربات

لان فيه تعاااااااااااون واضح ماشاء الله ....

والأخت شذوو شكرتها على موضوعها الرائع في تجمع بنات امريكا وتستاهل من يشكرها

بدل المره ألف ,,,

صراحة ياشذوو أفدتينا كثييييييييييييير
فواااحة الريف

الله يكتب لك الأجر أختي ....

فعلا الغااااالية شذووو تستحق أحلى تكريم ...

ويكفيها منا دعوات صادقة لها بالخير والصحة والعافية ...

وتجيب نونو زي القمر إن شاء الله ويقومها بالسلامه يارب ...

والله يوم شفتك كاتبه اسمي فرحت الله يعطيك العافيه يارب ولولا انشغالي بالحمل والولاده العام اول ماجيت هذا اللي خلاني بعد ماجيت على امريكا قلت مشاركاتي .. ويكفي منك دعواتك ياقـــــمر
على العموم يعطيك ربي الف عافيه على التكريم :luvkiss:

وماننسى الأخوات محجبه , مرت ابونا , براءه والبقيه اللي ما يحضرني اسمهم الأن