حلوومه وبس

حلوومه وبس @hloomh_obs

محررة ماسية

تجاربكم في الإبره التفجيريه

تأخر الحمل

السلام عليكم
بنات انا محتاجتكم ضروري انا اليوم الدكتوره عطتني الابره التفجيريه ولأول مره وقالت لي يكون الجماع بعد 30 ساعه لكني قريت هنا انه يكون بعد 36ساعه فسألتها قالتلي لا بعد 30 ساعه... هل كلام الدكتوره صحيح لأني اول مره اروح لها وابغى اسأل هل الجماع فقط يتم في هذا اليوم وليس له تأثير في الايام الاخرى لأن زوجي بيسافر لمدة اسبوعين بعد اليوم المحدد للجماع بالله ياحلوين الله يرزقكم ويرزقني الذريه الصالحه عطوني خبرتكم في الابره للي جربتها ولاتردوني بليييييز
7
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&&بروق&&
&&بروق&&
حبيبتي الجماع لازم يكون بعد 30 ساعه الى 36 ساعه

ولمدة اربع ايام

انتي دام انج عارفه ان زوجج بيسافر ليش اخذتيها هالشهر

حاولي ان الماع تحطين مخده تحت اخر ظهرج وما تقومين لمدة ساعتين والله يرزقج الحمل يااااااااارب وتبشرينا بحملج ويرزقنا الذريه الصالحه

واذا تقدرين ان يكون الجماع عالارض يكون احسن
حلوومه وبس
حلوومه وبس
حبيبتي الجماع لازم يكون بعد 30 ساعه الى 36 ساعه ولمدة اربع ايام انتي دام انج عارفه ان زوجج بيسافر ليش اخذتيها هالشهر حاولي ان الماع تحطين مخده تحت اخر ظهرج وما تقومين لمدة ساعتين والله يرزقج الحمل يااااااااارب وتبشرينا بحملج ويرزقنا الذريه الصالحه واذا تقدرين ان يكون الجماع عالارض يكون احسن
حبيبتي الجماع لازم يكون بعد 30 ساعه الى 36 ساعه ولمدة اربع ايام انتي دام انج عارفه ان...
الله يعطيك العافيه اخت بروق ومشكوره ياقلبي والله يرزقك الذريه الصالحه واللي تتمنين وسفر زوجي جا فجأه حتى هو ماوده بس ظرف طارئ.......
لكن الله يكتب اللي فيه الخير
love factory
love factory
انا اخذتها 4 شهور ووقفت من 3 شهور اريح وبارجع الشهر الجاي ودكتورتي تقولي الجماع بعد 36 ساعة لاني اتمنى وادعو ربي ان يكون حملي بذكر ............الله يكتب لك ولي الحمل الصحيح السليم ..........ويرزقنا الذريه الصالحه
ابتسامة ملائكية
حبيبتي 30 او 63 مافيه فرق لان البويضه تعيش يوم كامل 24 ساعه
والحيوان المنوي السليم يعيش يومين
الله يرزقك بالحمل السليم انا جربتها اول مره بغيت اموت من الالم الضاهر البويضه انفجرت بعد الابره ب 10 ساعات بس ماصار حمل الحمد الله
والمره الثانيه استخدمتها وما حسيت بالم بالمره يمكن البويضه مانفجرت طبعا زوجي سافر بعد الوقت المحدد للجماع
بس الحمدالله علي كل حال
خلي املك بالله كبير انا قريت عن بنات كثير اخذوها وحملو وان شالله تحملين صديق زوجي زوجته ماحملت سنتين واول ما اخذ الابره التفجيريه ماجامع زوجته لا بعد 24 ساعه فقط من الابره وحملت سبحان الله
بس انا ربي ماكتب لي
الله يعوضني بخير ويرزقني بتؤم هالشهر بليز ادعي لي
وانتي الله ييسرلك امرك ويرزقك الذريه الصالحه في هذا الشهر الكريم
حلوومه وبس
حلوومه وبس
حبيبتي 30 او 63 مافيه فرق لان البويضه تعيش يوم كامل 24 ساعه والحيوان المنوي السليم يعيش يومين الله يرزقك بالحمل السليم انا جربتها اول مره بغيت اموت من الالم الضاهر البويضه انفجرت بعد الابره ب 10 ساعات بس ماصار حمل الحمد الله والمره الثانيه استخدمتها وما حسيت بالم بالمره يمكن البويضه مانفجرت طبعا زوجي سافر بعد الوقت المحدد للجماع بس الحمدالله علي كل حال خلي املك بالله كبير انا قريت عن بنات كثير اخذوها وحملو وان شالله تحملين صديق زوجي زوجته ماحملت سنتين واول ما اخذ الابره التفجيريه ماجامع زوجته لا بعد 24 ساعه فقط من الابره وحملت سبحان الله بس انا ربي ماكتب لي الله يعوضني بخير ويرزقني بتؤم هالشهر بليز ادعي لي وانتي الله ييسرلك امرك ويرزقك الذريه الصالحه في هذا الشهر الكريم
حبيبتي 30 او 63 مافيه فرق لان البويضه تعيش يوم كامل 24 ساعه والحيوان المنوي السليم يعيش...
وينكم يابنات اكتبولنا تجاربكم وارائكم والله يرزقنا جميعا الذريه الصالحه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟