كتكوتة جدة
كتكوتة جدة
حليب بالفراولة حبيبتي لاتزعلي ولاتخافي أنا حاسة فيكي لأني كنت زيك بالضبط سواد ولمن يجي يطلع الشعر كأني كنت حالقة بالموس مو بالحلاوة يعني مخضر بس على سواد والله حتى كنت ماأشتري عريان ولاألبسه مرة وأحيانا والله كنت أبكي من لون باطي لمن أشوف الناس أباطهم بيضة بس دحين ليا 5 سنين الحمدلله أدهرت في العريان والله ولاشئ عندي بكم ردة فعل بعيد عنك:32: المهم أنا استخدمت أول شئ كريم إندنوسي اسمه جوبيت بيض المنطقة بس المشكلة إنه يبقع في الملابس ومايطلع منها حتى بالغسيل لأنه أصفر ودهني وثقيل زي كيلي وبعدين أستخدمت روز والصراحة بيضلي كمان لكن مشكلة الكريمين هذولا إنك لمن تتركيهم يرجع اللون الأول لكن الحل هو كريم مينرفا وبس صراحة يجنن يفتح اللون من أسبوعين ومايرجع لوتركتيه ولايبقع ولايعمل حساسيه لأن بشرتي حساسةولاشي تحطي كل يوم منه على باطك وبعدها بساعة أو ساعتين تحطي ديودرنت عليه سبيد استيك عشان العرق أستخدميها وأدعيلي أمانة لآتنسيني من الدعاء
حليب بالفراولة
كتكوتة جدة

:24: :24:

مشكوررررررررة حبيبتي بس ممكن اتقولين لي من وين احصل هالكريم وينباع عندنا في الامارات ياليت بس احصله واكيد بدعي لج حبيبتي الله يوفقج دنيا وآخره انشاء الله :27: :27:
ضوء المكان
ضوء المكان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أستأذنك اخيتي حليب بالفراوله .. في وضع هذه الفتاوى تعقيباً على بعض الردود ..

حكم لبس النساء للملابس الضيقة عند النساء المحارم

لبس العاري والقصير وحدود عورة المرأة أمام المرأة

ما يجوز للمرأة كشفه أمام النساء والمحارم