افيدوني يا اخواتي الحبيبات

المنزل والديكور

اخواتي مبارك عليكم رمضان مقدما كلها ساعات والله يبلغنا اياه باذنه تعالى ويتفبله منا وجميع المسلمين:)
عندي سؤال لو تكرمتن انا استخدم بخور المعمول زي المسني ولايك مي واشياء من أجمل بس عندي مشكله مش عارفه ايه سببها
اني اولع الجمره واضع عليها قطعه من البخور تطلع ريحتها حلووووه بس اذا نسيتها دقايق تحترق وتغطي ريحة الحريق على ريحة البخور
انا ادخل بيوت الخليجيات ما شاء الله تبارك الرحمن علطووول ريحتها حلوه ولا حريق ولا شي (لو عندكم سر خبروني فيه )ومبارك عليكم الشهر جميعا:):26:
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشررررسه
الشررررسه
ماعندي فكره

بس حبيت ارفع لك الموضوع
البارقه السعوديه
اكيد البخور غالي مثل بخور معجون الشيوخ من العربية للعود والجمراوالفحم اصلي اسمه فحم قرض من العطارلازم البخور زين والفحم زيييييييييييييييييين مايطفي يطول
البارقه السعوديه
واهم شي بعدالتهوية عشان وماينكتم البيت وتطلع ريحة بايخة وقبل نظافة السراميك والبيت طبعا البيوت الجديدة في التعمير افضل والله يعمر قلوبنا بالايمان وان شاء الله البنات يفيدونك اكثر وفي سمعت عن العود المعطر برضة من العربية للعود اوالماجدللعود
البارقه السعوديه
افضل بخور ومعمول لبيت - الصفحة 4 - منتديات عالم حواءسر تثبيت دهن العود والبخور في الجسم لأيام؟؟؟؟؟؟ - الصفحة 3 - مركز ...طبعا اذا كان ابخور ماهو اصلي يدخن والزين غالي ويارب نلقى افادة اكثر من التجارب
البارقه السعوديه
بنات وش يثبت البخور في البيت غير النظافة وانه غالي والفحم اصلي فيه لانه في نااس ماشاءالله بيوتهم بخور وعود وعطور البخور يطول بدون مانكتم البيت الله يعتق اللي ترد من تجاربكم نبغى بيوت عطريه