~*~وصـــايف~*~

~*~وصـــايف~*~ @osayf_2

كبيرة محررات

مطلوب بطاقات سوا بقيمة مليون ريال للجاديين فقط فقط

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مطلوب بمليون ريال بطاقات سوا للجاديين فقط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي العزيزات مطلوب بطاقات سوا بمليون ريال سوف يكون التسليم والاستلام يدا بيد

وسوف نقوم بالسفر لصاحب البطاقات باي منطقة بالمملكة حتى يتم التسليم يد بيد

من لديها هذه الكمية رجاء ترسل رساله خاصة لتفاهم

السعر المطلوب للبطاقة الواحده لايزيد عن 83 ريال للبطاقة الواحده

تحياتي
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~*~وصـــايف~*~
~*~وصـــايف~*~
up
ام سطام
ام سطام
حبيبتي وصايف باقولك شي عن تجربه ... اول شي نصيحه مني لك حبيبتي ريحي راسك من هالدوشه والله كلها عوار راس :27: و99% من كلام البيع كله كذب وهالشي والله من تجربه

انا واخوي شرينا بطاقات بقيمة 400 الف ريال يعني تحويشة العمر تدرين متى شريناها ؟؟؟؟؟؟؟؟

بعد 3 شهور بحث ومواعيد ووووووووووووووووو .

الشغله الثانية حبيبتي ابيك تتاكدين بس مافيه شي اسمه 83 ريال تاكدي حبيبتي من هالشي .
يعني اذا لقيتي الحين بسعر 89 ريال اقولك اشتري وانتي مغمضه وصدقيني حتى لو لقيتي هالسعر ماراح تلقين البطاقات لان المصداقيه مب موجوده ابدا فهالشغله وكله مواعيد وكلام فالهواء .
وباقولك شغله ... الحين صارت هالشغله تخوف صار فيها تزوير ووووو وقريت فالجرايد عن مصايب وانا الله كتب لي اني اشتري فيها من 6 شهور ماضيه يعني كان الوضع افضل من الحين وفعلا اختي فيها مكسب والله العظيم خرافي مايصدقه عقل ولا منطق

اتمنى اكون افدتك ولا زعلتك :26:
قلب الليل
قلب الليل
هل الطلب جاااااد ؟

حتى اتمكن من الاتصال على معارفى وتحديد السعر ؟؟؟

اخوكم قلب الليل.
~*~وصـــايف~*~
~*~وصـــايف~*~
ام سطام

مشكورة حبيبتي لكن فعلا انا لقيت لحد الآن اسعار لكن ماعجبتني ولاتخافين فلوسي عندي ولا راح ادفع شيء الا اذا تاكدت منه وراح القى هالسعر لسبب لان فيه ناس كثير متوهقين بالبطاقات هذه وراح تبيع

قلب الليل

اخي الفاضل السعر وكل الكلام الي انكتب جاد جدا جدا والسعر مثل ماقلت لايزيد عن 83 ريال للبطاقة الواحده
جود11
جود11
عندي بس ب88ريال للبطاقه
وعشانك ب87