أم الحلوووة
أم الحلوووة
الله يوفقك ماعندي خبرة

ولكن باسالك هو انتي بتفتحي مشروعك عن طريق قرض من بنك التسليف ولا على حسابك الخاص؟
أم الحلوووة
أم الحلوووة
عزيزتي انا اترفضت من البنك لاني ما عندي خبرة والاكاديميه تعمل دورات حتى البنك يقبلنا عندك الرقم اتصلي واستفسري واذا عندك خبره اداريه ياليت تعطيني خبرة شوي عن الاداره وترسلي لي الاوراق حق توظيف المعلمات وسند القبض وكم رواتب المعلمات والحارس والسائق في حدودو كم
عزيزتي انا اترفضت من البنك لاني ما عندي خبرة والاكاديميه تعمل دورات حتى البنك يقبلنا عندك الرقم...
عزيزتي ممكن تساعديني:

انتي قدمتي على مشروعك في بنك التسليف ورفضوك لاجل ماعندك خبرة في ايه بالضبط تقصدي خبرة رياض أطفال,ولا ادارة الروضة ولاإدارة المشروع ككل..

باليت توضحين لي..

واذا كان مشروعك ممول من بنك التسليف متى قدمتي ؟ ولا بتقدمي باقي؟

يعني هذي الدورة لازم أكون حاصلة عليها قبل البدء في التقديم على بنك التسليف ولا أقدم على بنك التسليف وبعد كذا اقدم عليها؟

ياليت تساعديني ولكِ الأجر..
أم الحلوووة
أم الحلوووة
اذا قصدك خبره في الاداره مايحتاج لانك راح تعينين مديره والبنك يلزمك بهالشئ اما اذا قصدك كيفيه اداره المشروع ككل وعمل دراسه جدوى هذي يبيلها تجميع معلومات واي شئ تبينه انا حاضره
اذا قصدك خبره في الاداره مايحتاج لانك راح تعينين مديره والبنك يلزمك بهالشئ اما اذا قصدك كيفيه...
احتاج مساعتكِ اختي الله يجزاكِ كل خير..

اختك بتقدم على المشروع ولا ادري بأي خطوة ابتدي هل هو التقديم على بنك التسليف أول ,ولا الحصول على رخصة من التعليم, ولا البحث عن مبنى ؟؟؟؟؟

ياليت إذا تساعديني وتحطيني على الطريق الصحيح بخبرتكِ ولكِ دعوة في ظهر الغيب بكل خير..
حور الحور21
حور الحور21
ايش يعني منتسوري؟
أم الحلوووة
أم الحلوووة
للرفع

بدء العد التنازلي على التقديم في بنك التسليف

بالتوفيق للجميع