اسوي ولا مالوا داعي

الاستفسارات الجماليه

سلام كيفكم يابنات حبيت اخذ رايكم في شيى لازم الوحده تسوي مكياج عند الكوفيره في ملكة اختها ولا ماله داعي في البيت تسووي مع انه الملكه في البيت لان كثير يقولون لازم لان الناس يشوفون اخت العروسه والمفروض مايشفونها بمكياج البيت ولو شفوها مكياج البيت يهرجون قولولي والله محتاره ريحوني اسوي مكياج عند الكوفيره ولا في البيت :44:
9
757

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مس دندن
مس دندن
هههههههه

عقبالك اول شي

والله مش عارفة شو اقول ..بما انت دخلت موضوعك بعلق

بفضل يكون بالبيت و مكيياج خفيف ومش مبالغ فيه لانك مش انت العروس

بس كوني انيقة وحلوة بدون مبالغة
alfatena
alfatena
اذا تعرفين تحطين لروحج مكياج راقي وناعم حطي بالبيت

اما اذا ما تعرفين تحطين مكياج وبيتحطين بس بودرة وكحل وحمره

روحي الصالون واخذي اصغر بكج عندهم

تحياتي
هوازن الرياض
هوازن الرياض
أنا كمان نفس الراي .. ما أحب أخت العروس تكون صارخة وأختها معها ..

حلو البساطة والنعومة والأقرب للطبيعة .. وأنتي حررررة ..

ألف مبروووك وعقبالك يارب ..
jowree
jowree
هههههههه عقبالك اول شي والله مش عارفة شو اقول ..بما انت دخلت موضوعك بعلق بفضل يكون بالبيت و مكيياج خفيف ومش مبالغ فيه لانك مش انت العروس بس كوني انيقة وحلوة بدون مبالغة
هههههههه عقبالك اول شي والله مش عارفة شو اقول ..بما انت دخلت موضوعك بعلق بفضل يكون بالبيت...
يعتمد عليج على ذوقج و طريقت مكياجج اذا تعرفين تحطين مكياج ماله داعي بس اذا على قدج روحي الكوافير طلبي ميكب خفيف
مكيف هواء
مكيف هواء
تسلمون حبايب قلبي الله ينور طريقكم ويحفظكم انا بصرراحه اعرف احط ومن غير مجامله اخليه حلوو بس ماادري كل اقاربي يقوولون لازم تروحين عشان كذا محتاره وخايفه اروح للكوفيره وتخليني دفشه بالمكياج وتعدمني لاني انا بصراحه اذا سويت عند الكوفيرات اطلع مرره ماني حلووه اما اذا سويت لنفسي يطلع حلوو الحمد لله على العموم تسلمون وماقصرتوا على ردودكم