طفلة بعين غاليها
ابشري ياالغاليه بساعدك باللى اقدر عليه

شوفي عزيزتي احنا بزواج اخوى خلينا كل شي بحري سوينا تشريع للقصر كله بالذهبي والفيروزي او من درجات الازرق وابدعنا

بطاولة الاستقبال انا واختي سويناها

سوينا المفرش ذهبي وحطينا فوقه قصاصات بالازرق على شكل نجمة البحر و جبنا حوض سمك وشرعنا الكاسات اللى على

الطاوله بنفس الالوان وحطينا فيها حلويات باشكال نجمة البحر واشكال اسماك ولولو وسويت صدفة كبيره مفتوحة وحطينا فيها

حلى على شكل اصداف وشرعنا صينيه وحطينا فيها فنجاين القهوة والترامس ولونها ذهبي وجبنا كاسة طويله وحطينا فيها بالقاع

احجار ملونة وعبينا علها ماء فيه نيله عشان يجي لونها ازرق وجبنا كاسة مسطحة شوى وطبعا مشرعينها نفس اللون ورتبنا فيها

حلويات على شكل شاطي واقولك كيف

تكوني حامسة سميد يطلع زى لون الرمل وكمان يكون عندك حلوة لونها ازرق عشان تكون البحر وكمان حلوه على شكل اسماك

ولولو ونجمة البحر ورتبيها بالكاسة المسطحة زي الشاطي واحنا كمان كنا مشرعين الصواني اللى يدورو فيها على المعازيم

بنفس الالوان وكل هذا شغل ايدينا انا واختي وكمان تقدري تجيبي سي دي فيه اصوات امواج بحر وتشغليه على طول على

الطاولة عشان تحسي انك فعلا على الشاطي وكمان جبنا اصداف حقيقيه كبيره ولوو ونثرنها على الطاولة وسلات صغار ذهبي حطينا فيها لبان هذا اللى فاكره حاليا ولو افتكرت شي بقولك

وبصراحة كان الزواج قمة والكل انبهر باللى سويناه وان شاءالله اكون افدتك ولو محتاجة مساعدة انا على استعداد باللي اقدر عليه

لانى حاسة بحوستك لاني مريت فيها والله يتمم لكم على خير يارب ويسعدكم

معليش طولت عليكي
علمتني دنيتي
علمتني دنيتي
ماشاء الله فكرة طفله مرررره روعه

بالتوفيق لكم
دعد خالد
دعد خالد
ابشري ياالغاليه بساعدك باللى اقدر عليه شوفي عزيزتي احنا بزواج اخوى خلينا كل شي بحري سوينا تشريع للقصر كله بالذهبي والفيروزي او من درجات الازرق وابدعنا بطاولة الاستقبال انا واختي سويناها سوينا المفرش ذهبي وحطينا فوقه قصاصات بالازرق على شكل نجمة البحر و جبنا حوض سمك وشرعنا الكاسات اللى على الطاوله بنفس الالوان وحطينا فيها حلويات باشكال نجمة البحر واشكال اسماك ولولو وسويت صدفة كبيره مفتوحة وحطينا فيها حلى على شكل اصداف وشرعنا صينيه وحطينا فيها فنجاين القهوة والترامس ولونها ذهبي وجبنا كاسة طويله وحطينا فيها بالقاع احجار ملونة وعبينا علها ماء فيه نيله عشان يجي لونها ازرق وجبنا كاسة مسطحة شوى وطبعا مشرعينها نفس اللون ورتبنا فيها حلويات على شكل شاطي واقولك كيف تكوني حامسة سميد يطلع زى لون الرمل وكمان يكون عندك حلوة لونها ازرق عشان تكون البحر وكمان حلوه على شكل اسماك ولولو ونجمة البحر ورتبيها بالكاسة المسطحة زي الشاطي واحنا كمان كنا مشرعين الصواني اللى يدورو فيها على المعازيم بنفس الالوان وكل هذا شغل ايدينا انا واختي وكمان تقدري تجيبي سي دي فيه اصوات امواج بحر وتشغليه على طول على الطاولة عشان تحسي انك فعلا على الشاطي وكمان جبنا اصداف حقيقيه كبيره ولوو ونثرنها على الطاولة وسلات صغار ذهبي حطينا فيها لبان هذا اللى فاكره حاليا ولو افتكرت شي بقولك وبصراحة كان الزواج قمة والكل انبهر باللى سويناه وان شاءالله اكون افدتك ولو محتاجة مساعدة انا على استعداد باللي اقدر عليه لانى حاسة بحوستك لاني مريت فيها والله يتمم لكم على خير يارب ويسعدكم معليش طولت عليكي
ابشري ياالغاليه بساعدك باللى اقدر عليه شوفي عزيزتي احنا بزواج اخوى خلينا كل شي بحري سوينا تشريع...
ماشاءالله لاحول ولاقوه الابالله
احسكم مبدعيـــن بصراحه
اذا عندك صور لشغلكم يوم الزواج ارسليه ع الخاص الله يوفقك او اشرحيه بتفصيل اكثر لان زواج اخوي ايام العيد ومره محتاسين
ولااقنعني شي لما الحين الافكرتك انتي واختك ماشاءالله
Black Rose 2011
Black Rose 2011
اذا تبي توزيعات شوفي مواضيعي ^_^
ملكةبضحكتي
ملكةبضحكتي
ماعرف رفع
ماعرف رفع
جيبو مباخر صغيره كميه كثيره وحطوفي بعضهابخور وبعضها مستكه وغلفوها ووزعوها على الضيوف