*أحلم بالرشاقة*
[IZE="4"]Sو[SIZE="4"][SIZE="4"]عليكم السلااام اول شي مننام سهر طول الليل نصلي الفجر نجتمع عند اهلي نسوي القهوه والحلا والفطور كبده ولحم مقلي نوزع الحم بعدين يجتمعون اقربنااااا ع الظهر الكل دااايخ ووناااام بس ومانطلع الا ثاني يوم هذا عند اااهلي كذا بس انا عند اهل زوجي عكس نطلع للستراااحه بس
[IZE="4"]Sو[SIZE="4"][SIZE="4"]عليكم السلااام اول شي مننام سهر طول الليل نصلي الفجر نجتمع عند...
إحنا نصحى الفجر ونجهز القهوة والحلا وفطور خفافي .. والرجال يروحو يصلو العيد
بعد ما يجو يذبحو واحنا بانتظارهم يخلصو يدخلو شوي من اللحم نقطعه ونسوي منه مقلقل فطور

ونص الذبيحة تقريبا .. نحطها بالميفى الي هو التنور
ونحنذها للغدا
وبالاغلب يكون عندنا ضيوف للغدا
بعدها العصر وبما اننا بنعيد في ديرتنا
نروح نعيد ع الجيران والاقارب
العشاء واحنا خامدين نوووووووم وتعب

لو في المدينة لا بنجتمع في الاستراحات غدا أوعشاء ولمدة خمس ايام ..
سرورى
سرورى
كنت عند اهلي نروح للمزرعة ونبيت فيها الي ان تخلص اجازة العيد وبالنسبة ليوم العيد نصحي نصلي الفجر ويروحو الرجال للصلاة ونحن البنات نجهز القهوة والحليب واشياء للفطور بعدين اجمع النساء واصلي بيهن صلاة العيد جماعة وبعدين نبدا في الذبح ولما يخلصوا يبدأ دادي فديته في الشواء ومع الظهر الكل دايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييخ ويبي ينام وبس اما السنة انا اول عيد مع زوجي وزيادة عمي ابو زوجي توفي البارحة الله يرحمه فماادري كيف بيكون العيد هالعام
وتحلوووالحياة
اعيد عند أهلي اهل زوجي ماقد سووعيد
هدوؤء
هدوؤء
احنا عيدنا مخربط هذه السنه >>عندنا نقل من بيت لبيت دعواتكم ربي يسهل امورنا واموركم ياااارب ونعيد بعد مانسكن على خير ^_^
قمر20012
قمر20012
اول شىء من العيدين عليكم كلكم
اناالسنه الى راحت ماحولى احد من اهلى
ولا خواتى وعيدمعااهل زوجى طبعن تجمعنابالليل
وتعشيناوسهرنابس السنه هدى ان شاءالله غير اهلى
حولى اعيدمعهم وانبسط الله يديم الوناسه عليناوعليكم
والله يديم النعمه علينايارب وهنيناويهنيكم معامن تحبون
وشكرا