اللي ضبطت معها الكيكه الشيشانيه تدخل ربي يسعدها

اطباق عالم حواء

صباااح الفل
بنوتاااات انا من فتره نفسي اجرب الكيكه الشيشانيه وكل يوم بكرا لحد ماجاء اليوم اللي تحمست فيه لآخر درجه طبعا اللي حمسني صور تطبيقاتكم ماشاء الله المهم رحت وجهزت المقادير وجبت اللاب عندي عشان اشوف الخطوات بالصور وماانسى شي المهم بديت وسويت الخطوه الاولى اللي بالحمام المائي طبعا من قبل مااحطها فيه وهي جافه يعني الدقيق بالقوه انخلط كله مع الخلطه ومن البدايه جافه يعني صار شكلها مثل شكلها بآخر خطوه لما افردها راح انزل الصوره اللي صارت تقريبا قريبه منها قعدت افكر بحل يابنت يمكن تسيل بالحمام المائي يمكن تتغير مانفع فكرت انو باقي ضعف كمية الدقيق اللي حطيت وباقي السكر كيف بينخلط والعجينه كذا حاولت زدت شوي زيت وشوي عسل مانفع خربتها وزدت شوي حليب :09:كماان مانفع حاولت حاولت مافيه حل بحثت يمكن احد مثلي مالقيت رميتها قلت من الحين احسن مااخرب باقي الدقيق والسكر
وش الحل نفسي اسويها وكنت مفكره احفظ منها للاسبوع الجاي لانو بيجينا ضيوف يبيلهم شغل وهذي شكلها مميز وواضح ان طعمها ماااعليه كلام
طبعا انا ماكان عندي زبده وحطيت 2م زيت واستخدمت الملعقه المعدنيه العاديه مااعرف المعياريه بس هذا الاختلاف فهموني ليش صارت كذا وساااعدوني بحل الله يفرجها عليكم:26::26:
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت العضيدي
بنت العضيدي
رفــــــــع يالــــــــــغــــــــلا
شفته بفرح
شفته بفرح
اول مرة اسمع عنها
لما شفت استفسارك
على طول رحت حق عمي بوقل وبحثت وشفت طريقته
واااااي أحسن متعب
انتي قط ذقتيه ؟؟؟؟
هل بعد ما نحط الكريمة عليه عند التقديم يكون طري
لأني شفته في البداية قاسي مررررة
شفته بفرح
شفته بفرح
هذا رابط الطبق الي شفته
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2530044
ليدي كوين
ليدي كوين
جزاكم الله خيير
هذي هي الطريقه اللي مشيت عليها لاختنا مدري مدري الله يجزاها خيييير بس ماضبطت معي حتى شفت تطبيقات ثانيه وبمنتديات ثانيه نفس الشي
بس ابيييييي حـــــــــــــــل الله يعافيكم نفسي اسويها
سهرانه طول الليل
هلا حبيبتي
بصراحه انا سويتها على طريقة الاخت مدري مدري
وظبت معي وطعمها يجنن
بصراحه اخواتي يحسبوني سويتها ببسكوت الشاي اولكر
وايسكريم فانيليا

واذا قصدك قاسيه ترى هي موب سايله تجي زي عجينة
البسكوت او الفطاير لانك بتفردينها وتقصينها دوائر

واتمنى اكون فهمت وافدتك