انجل2009
انجل2009
حطي مع عطر الفواحه مويه عشان لاينحرق الزيت حرق ومنها تقللي كميه الزيت توفير يعني وريحه اقوى واحلى
%%sam%%
%%sam%%
dolai dolai :
رفع
رفع
والله أحط بس ما في فائده مشكوره حبيبتي اللع يعطيك العافيه

أنا من زماااااااااان نفسي في فواحااات البخار بس دايم أأجلها...مشكوره حبيبتي ع النصايح

تسلمين ياقلبي ومشكورة جاري التغير بإذن الله

أهلييين حبيبتي مشكورة. الله يرفع قدرك

مشكوررررراااااااااااات الله لا يخليني منكم:27:
ʟσvє мє
ʟσvє мє
والله أحط بس ما في فائده مشكوره حبيبتي اللع يعطيك العافيه أنا من زماااااااااان نفسي في فواحااات البخار بس دايم أأجلها...مشكوره حبيبتي ع النصايح تسلمين ياقلبي ومشكورة جاري التغير بإذن الله أهلييين حبيبتي مشكورة. الله يرفع قدرك مشكوررررراااااااااااات الله لا يخليني منكم:27:
والله أحط بس ما في فائده مشكوره حبيبتي اللع يعطيك العافيه أنا من زماااااااااان نفسي في فواحااات...
انا استخدم فواحه بودي شوب الفخار الي لونها بني احلى شي وربي لها زي تلاته سنوات معايا والشموع برضو استخد حقتهم مرا روعه الشمعه الوحده تكفيكي حق مرتين لاتشتري ابو ريالين اول شي ولعي الشمعه شويا حطي شوي مويا وتلاته نقط من العطر انصحك بتوباكو والفراوله ادمجيهم معى بعض روووعه طبعا من بودي شوب وكمان في بخاخ اسمو نسيت بس فيلو رسمه خنجر من بانافع ريحتو تجنننننننننننن وربي مايحتاج جنبو بخور بخي منو ع المفرش والستاير وبس << مو كثرت هدره:mad:
غلا الحلى كله
غلا الحلى كله
شكرا
Tatee@
Tatee@
حبيبتي خذي البخار افضل وعطور سنتر بوينت غاليه شوي بس احلا وتدوم ولا تكتم

ونصيحه خففي من العطور خاصه غرفةالنوم لانه صناعيه وكيماويه مع الوقت تضر الرئه الله يعافينا ..