معشوقتي الرياض
عزيزتي::koketa:: الالعاب الزوجيه.. عبارة عن العاب جريئة.. منها الرومانسي.. ومنها الاكثر من رومانسي.. لكسر الملل والروتين بين الزوجين.. في منها على بطاقات.. يعني كل شخص وحظه ايش يطلع له في الاوراق. وفيهم انواع واشكال ماتنعد..وابسطها ممكن كل وحده تسويه بنفسها.. تكتب حركات باوراق.. وتقول لزوجها كل مره يفتح ورقه ولازم ينفذ اللي فيها..:) اتمنى اكون افدتج اختي.. وياهلا فيج عزيزتي::المتحضرة:: ان شالله احصلها.. وادلج عليها.. وبالنسبه لاسنزا بغيت اسالج اذا العابهم بالعربي ولا الانجليزي؟؟ والله يوفقج عزيزتي.. عزيزتي:: مضيافه الامارات :: اشكرج اختي على ردج.. وشيكي الخاص ولا عليج امر :)
عزيزتي::koketa:: الالعاب الزوجيه.. عبارة عن العاب جريئة.. منها الرومانسي.. ومنها الاكثر من...
اذا ممكن تخبرونا وين في الرياض المحلات اللي تبيع مثل الشغلات هذي سواء بالعربي او الانجليزي.. ويعطيكم العافيه
قمـ قـطر ــر
قمـ قـطر ــر
عزيزتي::koketa:: الالعاب الزوجيه.. عبارة عن العاب جريئة.. منها الرومانسي.. ومنها الاكثر من رومانسي.. لكسر الملل والروتين بين الزوجين.. في منها على بطاقات.. يعني كل شخص وحظه ايش يطلع له في الاوراق. وفيهم انواع واشكال ماتنعد..وابسطها ممكن كل وحده تسويه بنفسها.. تكتب حركات باوراق.. وتقول لزوجها كل مره يفتح ورقه ولازم ينفذ اللي فيها..:) اتمنى اكون افدتج اختي.. وياهلا فيج عزيزتي::المتحضرة:: ان شالله احصلها.. وادلج عليها.. وبالنسبه لاسنزا بغيت اسالج اذا العابهم بالعربي ولا الانجليزي؟؟ والله يوفقج عزيزتي.. عزيزتي:: مضيافه الامارات :: اشكرج اختي على ردج.. وشيكي الخاص ولا عليج امر :)
عزيزتي::koketa:: الالعاب الزوجيه.. عبارة عن العاب جريئة.. منها الرومانسي.. ومنها الاكثر من...
::المتحضرة::

الف شكر يالغلا على التوضيح..

والله يجزيج كل خير.. :)

اذا على الانجليزي..ترى الالعاب بكل مكان..

بنــات اذا تحبون.. بعطيكم نماذج للالعاب واشرح لكم فكرتها..

وانتوا عاد جيبوها من المواقع بمعرفتكم.. يعني في بنات جزاهم الله خير يجيبون لج الاغراض من امريكا.. ممكن تستفيدون من خدماتهم..
قمـ قـطر ــر
قمـ قـطر ــر
مثلا.. عندكم لعبة i.o.u

تحتوي اللعبه على مجموعة من البطاقات.. الي فيها تعليمات للشريك((الزوج او الزوجه)).. طبعا تعليمات رومانسيه او اكثر من الرومانسيه.. :)

ممكن تحطين كرت في ثيابه.. او في اي مكان يشوفه.. ولما يقراه يكون مدين لج بالشي المكتوب داخل البطاقه..

يعني لما يفتح البطاقه ممكن يكون مدين لج بجلسة مساج.. فلازم يخصص شوي من وقته عشان يسوي لج المساج..

واللعبه تصلح لكل الاوقات.. يعني تسوي اكشن في حياتج..

لا انتي ولا هو تعرفون المكتوب في البطاقه الين تفتحونها.. :D

شرايكم باللعبه..؟؟؟

وشرايكم لو نحاول نسويها بالعربي..؟؟
قمـ قـطر ــر
قمـ قـطر ــر
وهذي لعبة ثانية..تساعد البنات الي يفتقدون الجراه في حياتهم الزوجيه..

اللعبه هذي بتسمح للزوجين يلبون رغباتهم..الي يخجلون يعلنون عنها لشريكهم..

والاثنين بيواجهون تحديات عشان يسجلون نقاط اكثر.. وكل ما كانت التحديات اصعب واحتاجت لجراه اكثر.. كل ما زادت النقاط.. والفايز هو اللي يحقق اعلى معدل للنقاط..

اللعبه هذي عبارة عن بابلز بلاستيكية.. توزعينها في البانيو.. وتفتحين كل فقاعه منها..وتنفذين محتوياتها.. و كل فقاعه تحتوي على حركات مختلفة ومتنوعة..

اللعبه هذي مثل امسح واربح وهي عبارة عن مينيو مطعم....
تسوين سكراتش لكل خانه.. وتتبعين التعليمات الي فيها..
وهي متنوعة منها لستة المقبلات..ولستة الاطباق الرئيسية..والتحلية..

خواتي المساله مب مساله انجليزي ولا عربي..

الخوف كل الخوف من البطاقات الانجليزيه لاحتوائها على اشيا يمكن تخالف الشرع..

واتمنى من البنات اللي استخدموا الالعاب هذي.. يفيدونا في هذي المساله..

والله يوفق الجميع :)
مــــايا
مــــايا
باي محل بالرياض شفتيهم مايا
باي محل بالرياض شفتيهم مايا
موجودة في محل لليلة الرجل بطريق الملك فهد :)