فواكة استوائية
فواكة استوائية
عندي اليدوية وافرد فيها عجين المرقوق وكمان السمبوسة وشرائط المكرونة بس متعبه اذا لحالك لان العجين يسير طويل مرة ورقيق ممكن يتلصق ببعض ويبهذلك وكان عند اهلي الكهربائية اعرفها قبل 25 سنة كانت عندهم مااعرف من فين ابوي جابها ماكان احد يعرفها ونفس اليدوية بس كبيرة ولازم ثنتين عليها وحدة تدخل العجين وتتحكم في الدرجات والثانية تمسك العجن وتسحبه وتقصصه احنا نكون حاطين صاج على النار وعلى طول نحط عليه الرقاق بس ينشف مايحمر وعلى طول نلفه ونحطه في كيس لحد مانخلص كل الكمية وبعدين تستخدمين الرقاق للمرقوق او تلفين فيه سمبوسة او حتى تفرزنينه وتستخدمينه بعدين لانه معد يلصق ببعض نشف ترى لف السمبوسة يطلع يجنن ومقرمش ومو زي لف السوق الي كله زيوت لوتبينها للبف عادي يصلح بس مابتكوني سريعة لان يبغالك
تفردين وتحشين في نفس الوقت واذا قصدك الفرادة الي تفرد و تحشي ماجربتها واحس الفرادة العادية افضل منها
+هدوء+
+هدوء+
انصحك فيها توكلي على الله واشتريها قسم بالله روعه خاصه للبف صرت ابدع فيها لاني احبها رقيقه وللمنتو اشتريها وماراح تندمي وادعي لي ي
+هدوء+
+هدوء+
انصحك فيها توكلي على الله واشتريها قسم بالله روعه خاصه للبف صرت ابدع فيها لاني احبها رقيقه وللمنتو اشتريها وماراح تندمي وادعي لي ي
ام الحلووووووه
ام الحلووووووه
الله يجزاكم خييييير ع الردوود ابتووكل ع الله واجيبها ان شاءالله انا ابي بس الفراده لان اللي تحشى مااقتنعت فيها

تم الإرسال بواسطة iPhone بإستخدام منتدى عالم حواء
عيون هيون
عيون هيون
جربت اليدوية والكهربائية صراحة فرق بين الاثنين الكهربائية رائعه تفرد التوست وعجين البف  ماركة السيف