:أماني:
:أماني:
الوضع متعب ومتعب جدا
لكني عن نفسي اقدر اعيش طول عمري كذا علشان اطفالي والله الرجال ما بناخذ شي من وراهم اهم شي اطفالنا. وسوالف الحب والدلع والعلاقه ماتقارن باحساس الامومه وفرحتنا باطفالنا. بس كان المفروض تجلسي تتصارحي معه من زمان وتخيرينه. المهم انه محسن عشرتك اقصد بالاسلوب ما يصارخ ما يعصب ما يضرب ما يسب وكذا.
إنين الصمت
إنين الصمت
مشكلتك محتاجه فضفضه معاه وجلسه مصارحه والافضل انسي الطلاق علشان عيالك هم راس مالك الله ييسر امرك
مشكلتك محتاجه فضفضه معاه وجلسه مصارحه والافضل انسي الطلاق علشان عيالك هم راس مالك الله ييسر امرك
مايسمع يااخي ياما اتكلمت معاه يقولي انا مو من الناس اللي تهمني الحرمه ولا أقول أم عيالي مو من ذولي الناس يعني يبغى وحده تخدمه ونجيب عيال وبس ماتتكلم ولاتقول تعبانه ولاتقول مضايقة ولاتقول ابغى اغير جو ولايعتبر من حقها اصلا هذي الاشياء
إنين الصمت
إنين الصمت
الوضع متعب ومتعب جدا لكني عن نفسي اقدر اعيش طول عمري كذا علشان اطفالي والله الرجال ما بناخذ شي من وراهم اهم شي اطفالنا. وسوالف الحب والدلع والعلاقه ماتقارن باحساس الامومه وفرحتنا باطفالنا. بس كان المفروض تجلسي تتصارحي معه من زمان وتخيرينه. المهم انه محسن عشرتك اقصد بالاسلوب ما يصارخ ما يعصب ما يضرب ما يسب وكذا.
الوضع متعب ومتعب جدا لكني عن نفسي اقدر اعيش طول عمري كذا علشان اطفالي والله الرجال ما بناخذ شي...
ومن قالك يااماني ادور سوالف الحب والدلع من زمان نسيتها.بالعكس أطفاله أكبر تعب ع نفسيتي لأنهم كل شيء أتحمل مسوليته اذا مرضوا فاأكون انا السبب بعدم اهتمامي اذا تعبوا دراستهم فأكون انا المهمله مايشوف نفسه إلا باالكمال وانا اللي المفروض أكون سوبر مان اذا مرضوا لازم اشفيهم
العمريه 72
العمريه 72
ما ألومك بالانفصال انا معك لأنك قاعده تعيشين وضع مزري مزري كيف ما تدري عن وظيفته وترقياته ومافيه خصوصيات ومافيه عشره ومافيه سوالف ليش كذا لانتي حيه ولا ميته ظلم صراحه الوضع لكن قرارك متأخر نوعا ما كيف قدرتي تحملين اكثر من مره فهالظروف بس برضو انتي انسانه يحق لك تعيشين افضل من كماشاء الله اجل انتي المفروض اولى جامعه صحذا واحسن لو نفسيا عالأقل ... استخيري قبل كل شي لكن لو تطلقتي الله يلعن اللي يلومك فالعيشه ذي اللي مافيها طعم واحساس بالزواج ...اهم شي فكري انتي تقدرين تستغنين عن اطفالك لو اخذهم ولا لا .
العمريه 72
العمريه 72
ما ألومك بالانفصال انا معك لأنك قاعده تعيشين وضع مزري مزري كيف ما تدري عن وظيفته وترقياته ومافيه خصوصيات ومافيه عشره ومافيه سوالف ليش كذا لانتي حيه ولا ميته ظلم صراحه الوضع لكن قرارك متأخر نوعا ما كيف قدرتي تحملين اكثر من مره فهالظروف بس برضو انتي انسانه يحق لك تعيشين افضل من كماشاء الله اجل انتي المفروض اولى جامعه صحذا واحسن لو نفسيا عالأقل ... استخيري قبل كل شي لكن لو تطلقتي الله يلعن اللي يلومك فالعيشه ذي اللي مافيها طعم واحساس بالزواج ...اهم شي فكري انتي تقدرين تستغنين عن اطفالك لو اخذهم ولا لا .
ما ألومك بالانفصال انا معك لأنك قاعده تعيشين وضع مزري مزري كيف ما تدري عن وظيفته وترقياته ومافيه...
فيه غلط بين السطور لا تشوفونه 😂