هنوفاااا
هنوفاااا
هلا والله يابعد عمري وقلبي ودنيتي شوفي انا سويتها عند مستوصف الموعد مررره يجنن يشد بس يبي لك وقت سويت 20 جلسه بألف وثماميه بس خطييييييييييييير مره مو تنحفين بس تحسين جسمك شد وخف السليولييت واتمنى اني افدتك ياقلبو اوه نسيت اقول لك ترى النتيجه ماتبين الا بعد الجلسه الخامسه او السادسه مو على طوووول وبث
هلا والله يابعد عمري وقلبي ودنيتي شوفي انا سويتها عند مستوصف الموعد مررره يجنن يشد بس يبي لك وقت...

الللله صراااحه جاااا السؤاال في وقته اناا لي تقريباا اسبووع

اسأأل عن مرركزز يسووي هالشغلاااات امووت فيهااا

وودي اجربهااا مثل الطيين البحرري والمسااااج

والعناايه بالجسمم وبعد فيني شعيراات زررق

(دوالي) ودي اسوي لهاا ليزر بس نبي

مركززز مضموون لهالاشيااء.....

ننتظررر اناا ويااك قلبي بنسيييه

بيفيدوناااا البناااات ان شالله

تحياااتيــ
بيلساان
بيلساان
الللله صراااحه جاااا السؤاال في وقته اناا لي تقريباا اسبووع اسأأل عن مرركزز يسووي هالشغلاااات امووت فيهااا وودي اجربهااا مثل الطيين البحرري والمسااااج والعناايه بالجسمم وبعد فيني شعيراات زررق (دوالي) ودي اسوي لهاا ليزر بس نبي مركززز مضموون لهالاشيااء..... ننتظررر اناا ويااك قلبي بنسيييه بيفيدوناااا البناااات ان شالله تحياااتيــ
الللله صراااحه جاااا السؤاال في وقته اناا لي تقريباا اسبووع اسأأل عن مرركزز يسووي هالشغلاااات...
اي والله يابنات آمانه الي تعرف بعد

في جده يا ريت تقلي لأنه انحل صوتي:09: وأنا اسأل محد

راضي يعبرني فيا ريت تسوون فينا خير وتعطونا تجاربكم:(
نعومه*
نعومه*
الغالية اللي في جدة قريبتي سوتة في المستشفى الوطني وتمدحة مررة شد جسمها ونحفت بحمية خفيفة تحياتي
عطر المحبة
عطر المحبة
انا اسمع من زمان عن هالموضوع ونفسي احد يكون عنده خبره يرد على سؤالي

الـ lpg هل هو تذويب دهون ..؟؟ او تكسير دهون ؟؟

واذا كان فيه كذا وفيه كذا من الـ lpg ياليت الرمز اللي يفرق بالاسم لأن اكيد فيه فرق

لأني حسب دراستي لمواد التغذيه بقسمي عرفت ان عدد الخلايا الدهنيه مايتغير منذ الطفوله

وا الاشخاص اللي وهم صغار اصيبوا بالسمنه يكون عدد الخلايا الدهنيه عندهم يكون اكثر من غيرهم وان السمنه ماهي زياده بهالعدد بل بالدهن المخزون داخل هذي الخلايا

وان اللي تسوي تكسير دهون ......... معناته تزيد عدد هذي الخلايا لأن الخلايا تتكسر لأجزاء صغيره وتحس انها انحف بس مو هينا المشكله المشكله لما ترجع تسمنتكون الخلايا الدهنيه عندها اكبر وتسمن سمنه ابشع واكبر من الاول لأن الخلايا زاد عددها

علشان كذا تأكدوا قبل ماتعملون تكسير دهون لأنكم تسببون لأنفسكم مشكله مستقبليه صعببببببه
بنسيه
بنسيه
أختي فلة وياسمين هلا والله فيك انتي ياقلبي وشكراً على مرورك وإفادتك
ممكن أعرف مكان المستوصف أو رقمهم ؟ لأن سعرهم حلو وأنا ما أبغى أنحف لأني نحيفة أنا أبغى أشد جسمي

وبالنسبة لإستجابة الجسم للعلاج حلوة يعني تقصدين من الإسبوع الثاني ؟ تمااام