النمارق

النمارق @alnmark

عضوة نشيطة

الحاجه أم الاختراع ............ شئ مررررررره لذيذ

اطباق عالم حواء

كيفكم يابنات
السالفه وما فيها اليوم كنت مقرره اني اسوي لازانيا على الغداء :cook:
طبعا قلت خليني اشوف الطلبات كامله لكن اكتشفت :44: انه مافي دقيق عشان الباشمل
ياربي ايش اسوي رز امس اكلنا ونفسي اسوي مكرونه قشطه عشان اسوي فيها الباشمل السريعه كمان ما عندي
قلت خليني ادخل حواء يمكن القى عندهم حل لطريقة مكرونه لكن للاسف ماوجدت وما عندي وقت اسألكم
ياربي ايش تسوي يا.............( يعني اسمي)
وفجاه وجدتها:icon28: ( ايش ياامي نيوتن زمانك )
سويت مكرونه باالطلبات الموجوده ( خلصينا طفشنا :angry2: )
اول شئ سلقت المكرونه ( مكرونه صدف واقلام) حاولوا ماتكثروا ملح عشان لسع حنحط جبنه
وبعدين في زبديه صغيره نصف كاس ماء دافي ذوبي فيه حبة ماجي بعد ماتذوب اضيفي لها ثلاث ملاعق جبنه كرفت كاسات وحركيها حتى تمتزج
بعد ما تستوي المكرونه وتصفيها اضيفي لها الماجي مع الجبنه وقلبيها كويس
في قدر ثاني سوي لحمه مفرومه مع البصل وبعد ماتستوي اضيفي لها نصف علبه صلصه مخففه بشوية مويا وحطي ملح وكمون وفلفل اسود واتركيها تتسبك شويه ( المفروض تكون ناشفه إلى حدا ما)
في صينيه افرشي المكونه ورشي شوية زعتر وبعدين اللحمه وكمان شوية زعتر ( الزعتر الناشف الي
ينباع في السوبر ماركت في علب بلاستك)
وبعدين على الوجه بشرت جبنه كرفت عشان ماعندي مازوريلا ودخلتها الفرن عشان تذوب الجبنه
وكنت مقرره اسوي سلطه وأنا اقطع السلطه قلت لنفسي اخ لو عندي جبنه بارميزان أو مازويلا
وفجاه تذكرت انه عندي في الثلاجه جبنة الناتشوز السائله ( اكلنا نصف العلبه مع الناتشوز يوم الخميس واحنا نتفرج على فلم)
رحت اخذت الجبنه واضفتها على الوجه مع الجبنه الي كنت حاطاها من أول وتركتها في الفرن إلى أن احمر الوجه
وبعد ماخرجتها من الفرن طلع شكلها حلو وطعمها امممممممممممم لذيذه جدا جدا
حتى اولادي يا ماما كمان يا ماما كمان
جربوها والله مرررررررررره لذيذه ما راح تندموا
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sasa271974
sasa271974
ماشاء الله عليكى تسلم ايدك
مناية 21
مناية 21
تسلم يدك
فراشة بيضاء@
فراشة بيضاء@
يسلمووووووووا
بشائر الطيف
بشائر الطيف
وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو من جد رهيبه
شفايف ورديه
شفايف ورديه
تسلم ايدك