الواضحــةالصريحة
بصراحة انا اتشقق من الفرح اذا احد جازت له احد طبخاتي وسألوني عنها اعطيهم الوصفة من قلب وودي يشوفون طريقة عملي علشان يسوون نفسها بالضبط

واستغرب من الجحوده سبحان الله
عمة سدوم
عمة سدوم
وش صار عليك ياصاحبة الموضوع؟

عرفتي الطريقة؟

ترى متابعه لموضوعك

يااااااارب تلقينها
داتتيلا*****
داتتيلا*****
انت وحده وانا ياكثرهم حولي لا والمشكله اني اعطيهم بعض طرق الحلى الي يعجبهم عندي ويوم تصير عندهم عزايم ويسوون الحلى حقي اذا سألهم احد عنه قالوا هذا نسويه من زمان كلنا واهلنا وينسبون الشي لهم ولايستحون وانا جالسه

عموما مالك بالطويله شكل هاذي مو بسبوسه الابسيمه دامها لينه مره طيب هي شكلها زي الكيكه ولا تختلف (((((((((((((صارت قضيه خخخخخخخخخخخخخخخخ) ودك الحين تقولين ليتني ماسألتهم ابتلشت ههههههه
عيوبـ مزايا ـي?
عننننننننننننننننندي هالبسبوسه واخذتها من كتاب رهييييييييييب مضبوط 100 % تدرين ليش ؟ لان مقياس المقادير هو علبه القششششششششطه ..

الموهيم انا ماادري تبين الطريقه او لاء .؟ يمكن البنات اعطوك طريقه تعجبك ..... ماادري ما شيكت على الصفحات ... اذا تبينها ارسلي مسج ............ لان احتمال كبير الموضوع يروح بالصفحه رقم عشر طعش خخخخخخ

^_^
داتتيلا*****
داتتيلا*****
عننننننننننننننننندي هالبسبوسه واخذتها من كتاب رهييييييييييب مضبوط 100 % تدرين ليش ؟ لان مقياس المقادير هو علبه القششششششششطه .. الموهيم انا ماادري تبين الطريقه او لاء .؟ يمكن البنات اعطوك طريقه تعجبك ..... ماادري ما شيكت على الصفحات ... اذا تبينها ارسلي مسج ............ لان احتمال كبير الموضوع يروح بالصفحه رقم عشر طعش خخخخخخ ^_^
عننننننننننننننننندي هالبسبوسه واخذتها من كتاب رهييييييييييب مضبوط 100 % تدرين ليش ؟ لان مقياس...
انا ابيها بليز (ابو اللقافه )

بس ابي الحق عليها قبل تروح خمسطعشررررررررررر:D:D:D