جدولة المواطنين المديونين للبنوك السعودية <<< الله يفرج هم اللي عنده الخبر

الأسهم السعودية و الخليجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح الخير

الموضوع وما فيه جت لزوجي رسالة من البنك مفادها :

الرجاء سرعة سداد المديونية المستحقة عليكم وشكراً ..

طيب من وين وزوجي مفصول من عمله ظلماً وعدواناً من سنتين ولا عنده وظيفة ولا دخل ثابت إلى الآن ؟؟؟ ....

وأمس قرأت بتشات المجد إن في مكرمة ملكية وعنونتها المرسلة بـ ( جدولة المواطنين المديونين للبنوك السعودية ) وش معنى هالكلام ؟؟؟؟

وهل أحد عنده خبر عن هالخبر ؟؟؟؟؟؟؟

مع إني دورت الخبر بالنت طول أمس واليوم بكل الصحف اليومية الورقية والالكترونية وما لقيت شي عن هالخبر .... مدري هي من وين جايبه هالخبر .......

مدري هي بداية الفرج وإلا النهــــــــــــــــــاية

والله أكتب لكم وقلبي يعتصر ألماً من الظلم والحقد اللي يملى قلوب البشر... كل واحد يبي ياكل الثاني ولا يخلي له أي فرصة للعيش الكريم .... أكتب لكم وبعيني ألف ألف دمعة ألم وقهر وأنا أتذكر خبر قرأته ليس ببعيد عن سجن ولديّ متوفي مديون لبنك الراجحي لم يسدد مديونيته قبل وفاته <<< ليش يموت وهو ما سدد حنا نعاقبه بقبره وناخذ عياله فلذات كبده بداله ونحرق قلب زوجته عليه وعلى عيالها وعلى الفقرررررررررر!!!

ما أقدر أكمل ...................
بس الله يعافيها اللي عندها أدنى فكرة عن الخبر تقول لي هل هو صحيح وين القى الخبر ( المصدر ) ....

حسبي الله ونعم الوكيل ... حسبي الله ونعم الوكيل ... حسبي الله ونعم الوكيل
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^_^ابتســـم^_^
^_^ابتســـم^_^
يابنات اللي تعرف أي شي عن هالخبر تقول لي ترا أختكم في هم وضيق ما يعلمه إلا الله
البيرفسورة
البيرفسورة
والله ماعرف شئ عن الخبر
ragd21
ragd21
أول مرة اسمع مثل هذا الكلام
الله يفرج همك ويرزقك رزقا حلالا طيبا
سماء14
سماء14
ragd21 ragd21 :
أول مرة اسمع مثل هذا الكلام الله يفرج همك ويرزقك رزقا حلالا طيبا
أول مرة اسمع مثل هذا الكلام الله يفرج همك ويرزقك رزقا حلالا طيبا
*ملاذ*
*ملاذ*
والله ماسمعنا هالخبر ومستحيل مثل الخبر هذا يمر مرور الكرام لأن الكل له مصلحه فيه وان شاء الله يكون فيه خبر صحيح لأن الكل مديون للبنوك واحوال الناس الله اعلم بها ولو تم تسديد هالقروض بمكرمة ملكية راح يبدأ الواحد صفحة جديده ويمكن تتحسن امورنا المالية وتقل نسبة الفقر عندنا ... يارب يكون صحيح ...