أمراة
أمراة
مشاء الله يسلموووووووووووووووو
لودة يا حنون
لودة يا حنون
ما شاء الله تبارك الله الله يحفظك و ينويلك كل ما تتمنى اللهم امين
اختى انا مانى شاطرة بالمطبخ و اتفالت بالطبخة حقتك مرة مرة و ان شاء الله اسويها وتعجب زوجي بس بغيت اسالك كم سوال ؟ صفار الزعفران هو الزعفران العادي وله يختلف ؟
و كمان ابغاك تعلميني الله يسعدك يارب انا اطبخ كاسة رز (( كاسة الجبنة الكاسات )) قد ايش احط عليها بهارات زي الهيل المطحون و القرنفل و قد ايش الخل ؟؟
معليش طولتها عليك ... ويريت لو تقوليلي لو جيت اطبخ دائما قد ايش مقدار البهارات الصح لان مشكلتي ظبط البهارات دائما يا تطلع قليلة يا كثيرة عجزت اتعلم وان ظبطت بالصدفة ؟؟ وان شاء الله رح ادعياللك بكل وقت لانك بتكوني فعلا فرجتيها علي ...
الله يسعدك يارب و يحقق لك كل ما تتمنى اللهم امين
انترلاكن
انترلاكن
ما شاء الله تبارك الله الله يحفظك و ينويلك كل ما تتمنى اللهم امين اختى انا مانى شاطرة بالمطبخ و اتفالت بالطبخة حقتك مرة مرة و ان شاء الله اسويها وتعجب زوجي بس بغيت اسالك كم سوال ؟ صفار الزعفران هو الزعفران العادي وله يختلف ؟ و كمان ابغاك تعلميني الله يسعدك يارب انا اطبخ كاسة رز (( كاسة الجبنة الكاسات )) قد ايش احط عليها بهارات زي الهيل المطحون و القرنفل و قد ايش الخل ؟؟ معليش طولتها عليك ... ويريت لو تقوليلي لو جيت اطبخ دائما قد ايش مقدار البهارات الصح لان مشكلتي ظبط البهارات دائما يا تطلع قليلة يا كثيرة عجزت اتعلم وان ظبطت بالصدفة ؟؟ وان شاء الله رح ادعياللك بكل وقت لانك بتكوني فعلا فرجتيها علي ... الله يسعدك يارب و يحقق لك كل ما تتمنى اللهم امين
ما شاء الله تبارك الله الله يحفظك و ينويلك كل ما تتمنى اللهم امين اختى انا مانى شاطرة بالمطبخ و...
اهلين اختي حياك الله

اولا=صفار الزعفران غير الزعفران العادي هو ماده ملونه على هيئه بودره برتقاليه اللون
باذن الله رح اصور العلبه وانزل لك الصوره
ثانيا=البهارات ضعي ربع ملعقه صغيره من الهيل واقل منها قرنفل والخل ملعقه صغيره
ثالثا =مافهمت بقصدك بالطبخ الدائم لان لكل طبخه بهارات مخصصه لها
مثلا الكبسه نضع بهارات غير مطحونه بالنسبه لكميه كاس رز ضهي اربع حبات هيل -واربع قرنفل-وعود قرفه-وورقتين غار -وقطعه صغيره زنجبيل طازه

واي سؤال عنك اختي لالالالا تترددي
انا جاهزه لاي سؤال
رؤيه واضحه
رؤيه واضحه
طيب اختي لو احط معه خولنجان وشيبه تتوقعين بيطلع طعمه زين لاني ماعمري جربت الخولنجان والشيبه مع اللحم دايما احطه مع كبسات الدجاج اتمنى تفيديني واكون شاكره لكي:26:
أم منصوري
أم منصوري
جربت الطريقة وطلعت روووووووووووووووعة
عجبت العيال وابوهم وسمعت كم كلمة حلوه خخخخخ
الله يعطيك العافية و يجزيك خير ولك هذي الوردة :26:
وللامانة انا سويت نفس طريقتك لكن مع اختلافات بسيطة
ما التزمت بقياس البهارات لاني امشي على النظر
وما استخدمت الخل في العيش ( الرز ) خفت الصراحة وما حبيت اغامر
لكن العيش طلعت حبتة حلوة وما فيه احلى منه واللحم أحلى وأحلى
بنات جربوه لذييييييييييذ
وننتظر جديد أكلاتك >>>>>>>> طماعة