بنات اللى راحت صلاله تتفضل

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم بنات اللى راحت صلاله تقولى كل شى عنها من ناحيه الفنادق والاسعار والمعامله من الناس يعنى ابغى اعرف كل شى لانى اول مره بروح صلاله شفتها فى التلفزيون شى خيال :41:
13
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماسة السوداء
انه رحت صلالة بس والله ماتذكر اسعار الفنادق لاني سكنت في شقة مفروشة بس كانت وايد كبيرة وسعرها على ماتذكر كان اوكي ومعاملات الناس وايد حلووووووووووووووووووة والشعب طيييييب وايد وايد وايد والمناطق روعة كانك رايحة بلاد اوربية بس العيب الوحيد انه ماعندهم سسسسسسسسسوق ولا مجمعات تجارية سوقهم وايد شعبي وقديم بس احنا وايد استانسنا من الجو والمناظر الخلابة:26:
ورده النرجس
ورده النرجس
طيب با النسبه للعمله كيف يعنى اخذ فوس سعوديه والا ابدلها عمانيه ماعندى خبره ساعدونى
الماسة السوداء
لازم تحولينها عماني وبعدين انتي في الفايده لان فلوسكم اكثر
دخــون
دخــون
هلا حبيبتي بكم بصلاله...

انا من صلاله والجو روعه هالاياااااااام امطار وجو بارد جدا جدا...يعني شي ولا بالخيال...اما بالنسبه للاسعار فالاسعار على حسب ماتريدين..في شقق قيمتها رخيصه وفيي اللي قيمتها متوسطه وفيه اللي قيمتهاااااا غاليه ..يعني على حسب ماتحبو وعلى حسب الخدمه...وانا انصحك بزيارة صلاله وانا متاكده انك ماراح تندمي على الزياره..اما بخصوص الشعب فهو شعب كريم وحبوب ويحب المساعده..يعني اكيد اذا لو حبيتو اي مساعده او سؤال عن اي منطقه ماراح يقصرو...وبرنامج الناس والخريف في قناة عمان يظهر الطبيعه وفعاليات المهرجان وهو يبث عالهوا مباشرة من وسط اجواء الطبيعه وهالبرنامج يبث الساعه 1 ظهرا بتوقيت المملكه..واي سؤال يالطيبه انااااا حاضره للاجابه..

وتنمياتي بالزياره القريبه..
القبيسية1
القبيسية1
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شيء انا زرت صلالة مرتين و ماشاء الله بلاد جميلة وهادية و مناظرها خلابة.. و انصحج اني تروحين بيت الصفا هذا نظام شقق و حلووو و اسعاره ممتازة... بالنسبة لصلالة فهي معدومة من الخدمات يعني ما راح تلقين مطاعم فخمة او محلات كبيره فانصحج انج ترتبين حاجياتج بانج انتي راح تطبخين و تجهزين اغراضج زين ما زين... راح تلقين في صلالة اللحم الطازج والسمك وكل شيء متوفر هناك و اسعارهم مشابه لاسعارنا.. بصراحة بتستانسين وايد علي جوها و علي اجواءها و انصحج تزورينها كلها...

تحياتي