بفتح صالون نسائي ممكن مساعدة يااخوات((نـداء لصاحبات المشاغل))

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

أنا عندي كم سؤال للأخوات إلي عندهن صالون يديرونه لأني بصراحة نويت أفتح صالون وأسألتي هي :
1- كيفية الحصول على رخصة وهل هي مكلفة ؟

2- كم تبلغ تكلفة المشروع ؟

3- ما هي أفضل شركة تجهيز صالون من حيث الديكور والأجهزة والمواد ( كريمات ، صبغات ، مكياج ) ؟

4- كم ممكن يكون راتب العاملات ؟ وكم عددهن ؟ وما هي أفضل جنسية ؟

5- ما هي أفضل طريقة لمراقبة الأمور المالية ؟ وكيف يكون حساب الأرباح ؟

أتمنى من أخواتي مساعدتي وعدم إهمال موضوعي الله يخليكم ويفتحها عليكم دنيا وآخرة .
وماهي نصائحكم واقتراحتكم,,

أنا بالرياض
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غريبة زماني
غريبة زماني
الصالون مررره متعب ومسؤليه عن تجربه بس اذا بغيتي تجهزين من عوارض كل شي انا اخذته كلفني 10الاف ريال بس الكراسي اخذت 4وسريرين لتجميل وواحد لتنظيف البشره وبعض الكريمات وميش بلحبات واكسجين وكرتون كبيررر بنس لتساريح هلحين 3سنوات وانا استخدمهن و4استشوارات وفير 2 ومقصين وامشاط وفرش بس والله غالي يعني اغلبها اشياء بسيطه والكوافيرات يكفيكي 3كبدايه واحسن شي الفلبين وبتعدي عن العربيات نصابات وكسولات واذا تبين اي مشوره انا بلخدمه والله يعينك
* ام يوسف *
* ام يوسف *
لا اله الا الله
كلي حماااس
كلي حماااس
ررفع لعيووونك غااليتي
والله المووفق
سعوديه مهي متجنسه
اهم شئ العاميلات اذا عندك ايدي خبيره ومكياج صح والله مايهم الديكور والله يوم مشغلي الاول خذى مني مبالغ واثاني اقل بكثير ركزت على عاملة التساريح معاملة المكياج على احدث مانزل ونتي واثقه
أمل بعد ألم
أمل بعد ألم
(وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا)
الصلاة والسلام على رسول الهدى وعلى آله وصحبه وعلى من اتبع الهدى
اللهم يا ذا الجلال و الإكرام يا حي يا قيوم ندعوك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت، أن تبسط على والدي من بركاتك ورحمتك ورزقك‎اللهم ألبسهما العافية حتى يهنئا بالمعيشة ، واختم لهما بالمغفرة حتى لا تضرهما الذنوب،اللهم اكفيهما كل هول دون الجنة حتى تُبَلِّغْهما إياها..برحمتك يا ارحم الراحمين‎
اللهم لا تجعل لهما ذنبا إلا غفرته،ولا هما إلا فرجته،ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضا ولهما فيها صلاح إلا قضيتها,اللهم ولا‎
تجعل لهما حاجة عند أحد غيرك‎
أللهم و أقر أعينهما بما يتمنياه لنا في الدنيا‎
أللهم إجعل أوقاتهما بذكرك معمورة‎
أللهم أسعدهما بتقواك‎
أللهم اجعلهما في ضمانك وأمانك وإحسانك‎
اللهم ارزقهما عيشا قارا،ورزقا دارا،وعملا بارا‎
اللهم ارزقهما الجنة وما يقربهما إليها من قول أو عمل،وباعد بينهما وبين النار وبين ما يقربهما إليها من قول أو عمل‎
اللهم اجعلهما من الذاكرين لك،الشاكرين لك،الطائعين لك،المنيبين لك‎
أللهم واجعل أوسع رزقهما عند كبر سنهما وإنقطاع عمرهما‎
أللهم واغفر لهما جميع ما مضى من ذنوبهما،واعصمهما فيما بقي من عمرهما،وأرزقهما عملا زاكيا ترضى به عنهما‎
اللهم تقبل توبتهما،وأجب دعوتهما‎
اللهم إنا نعوذ بك أن تردهما إلى أرذل العمر‎
اللهم وختم بالحسنات اعمالهما..اللهم آمين
أللهم وأعنا على برهما حتى يرضيا عنا فترضى،أللهم أعنا على الإحسان إليهما في كبرهما‎
أللهم ورضهم علينا،أللهم ولا تتوافهما إلا وهما راضيان عنا تمام الرضى،أللهم و أعنا على خدمتهما كما يبغي لهما علينا،أللهم إجعلنا‎
بارين طائعين لهما
أللهم أرزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما‎
أللهم أرزقنا رضاهما ونعوذ بك من عقوقهما‎‎