ممكن دخول خبيرات المعجنات دقايق فقط

اطباق عالم حواء

السلام عليكم
وش دعوة ردوا السلام

يااخوات انا عندي مشكلة عقدتني وهي اني لما اجي ابي اسوي عجينة للفاطئر او المعجنات تضبط معي »بتقولوا طيب وين المشكلة 

اقولكم المشكلة لم اخلص حشو العجينة وادهن الصينية بزيت او زيت ورشة دقيق  علشان ماتلزق  المشكلة تحميرها مايضبط معي اما انها تتحمر زيادة عن المطلوب اوانها تحترق الطبقة العلوية وتطلع قاسية مولينة
انادهنت العجينة قبل لاتدخل الفرن ببيض ا وبيض وحليب او حليب بس
والنار مقصرتها مرة وقاعدة عند باب الفرن علشان اتابعها علشان ماتتكرر غلطتي
بس مافي فايدة

ابي مساعدتكم ابي اتنقن طهي المعجنات تعبت وانا اشوف غيري يتقنها مضبوط وانا لا 
ابيكم تعطوني حل ينقذني من الخطا الي اقع فيه
انتظركم ياخبيرات 
اتمنى اي وحدة تكتب تكون طريقتها صحيحة ومجربة
انا جربت على عجينة العشر دقايق وعجينة لكل شي بس نفس المشكلة ابي التحمير نفس الي بالصور الي تنزلوها او نفس الي بالمحلات ويارب اتقن طريقتها على يد وحدة منكم وماراح انسى معروفها علية مدى الحياة
24
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت الريف@
بنت الريف@
رفع
روتين مميز
روتين مميز
رفع
تملال
تملال
اولا ما له داعي تدهنيها زيت ودقيق يكفي الزيت لوحده ثانيا لازم الفرن يكون حار جدا مسبقا واول ما تحطي الفطاير وتنتفخ يعني حول5 دق خلي النار وسط وثالثا لازم تدهني وجه الفطاير كله بحليب وبيض او واحد منهم احيانا انا ما حط شي مجرد العجينة منفوخة والفرن حار بيحمرها زين بس فيه حركة شفتها يسويها خباز لما تتحمر الفطاير من تحت طلعيها ورشيها موية بالبخاخ بسرعة ورجعيها عالفرن وحمريها من فوق بس ما تكوني دهنتيها اي شي الكلام هذا كله يكون بعد ما تكون الفطاير تركت تخمر بالصينية لمدة 10 دق لان الخطوة هذي تخليها تنتفخ اكثر
متجر هاجر
متجر هاجر
up up
شمعةشموع
شمعةشموع
قصدك لم تتحمر من تحت اطلعها وارش عليها موية بالبخاخ وبسرعة بالفرن
طيب ماتتحترق

يااختي في وصفات يقولوا فيها لازم تحطي بالصينية زيت،وترشي دقيق علشان ماتلزق العجينة 
وانا اطبق 
انتظر اراء البقية من البنات