عندي مكياج ماك ولانكوم واستي لودر

سوق عالم حواء التجاري

بنات حواء الغاليات شفت بالصدفه موضوع الاخت سنو وايت وترى بعد انا ابيع مكياج ماك وما شاء الله الحريم ياخذون من عندي ووايد يثقون فيني وشيكت من وراء العلبه مكتوب كندا كان ودي احط الصور في المنتدى بس للاسف ما اعرف اشلون احط الصور فاللي تبا ممكن اطرش الصور على الايميل والبضاعه اللي عندي مكياج مااااااااك ولانكوم واستي لودروارواج شانيل وكرستن ديور وماركات ثانية وفراشي مكياج روعه والكل يثق فيني والحمد لله ومكتوب الصنع في كندا وايد مسوين سالفه حق ماك والله ترى ينباع في امريكا بارخص الاسعار بس لاننا نحب الغالي فشفناه ان ماركه غالية وفي نفس الوقت حلو فخلاص والله صدقوني:26: الله يسلمكم خواتي الاي شدو والغلوس والمسكره مكتوب عليه كندا اما البودره فوالله ما ادري لانه كله انباع بس بجيب طلبيه جديده.
الله يعلم اصلي مو اصلي المهم البضاعه حلوه وايد وانا بنفسي استخدم بعض المكياج اللي عندي في البدايه يوم ابتديت ابيع الحريم وايد كثرو الكلام وقهروني وسمعوني كلام مثل السم والله هذا ينباع ماادري وين وانتي من وين جبتيه طبعا هذا الكلام بالتلفون بس بعدين يوم يجون عندي ويشوفون البضاعه بعينهم ينصدمون وما تطلع وحده من عندي الا وهي شاريه ب700او 500 اذا ما كان 1000 بدون مبالغه والله شهيد على ما اقول طبعا بعدين يوم يشوفون ان البضاعه حلوه يتجمعون هم واخواتهم ويشترون يا خواتي اللي تحب تشترى حياه الله اما اللي ما تبا تشتري على راحتها المهم ان الشي موجود ومتوفره باسعار حلوه وعلى فكره انا مو مندوبه هذه بضاعتي الخاصه احط فيها دم قلبي وادفع الشي الفلاني و تجيب لي اياها وحده اتعرفت عليها وصرت اخذ منها والله في البدايه وايد كنت خايفه وما انام طول الليل افكر بس الحمد لله الناس تاخذ وتسوي طلبيات وعندي حجوزات مع صوالين حق البروفشينال الحريم ياخذون من عندي وعندي عرايس مجهزتنهم اللي تبا حياه الله بس العوق ان ما عندي مواصلات لازم هي تيني او تتحدد لي المكان في بوظبي ويسير خير وسامحوني لاني طولت عليكم.واي استفسار انا حاضره.
وبتوصلني بضاعه جديده ان شاء الله بعد اسبوع او اسبوع ونص.
سبحانك اللهم بحمدك استغفرك واتوب اليك
38
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

_تاليا_
_تاليا_
المهم تكونين من بوظبي طرشيلي رقمج اختى وشكرا
عيون_الورد
عيون_الورد
هلا اختي والله يوفقج
اذا تبيني اشرح لج اشلون ترفعين الصور خبريني الغاليه ولا يردج الا كيبوردج
بنت بنفسجية
بنت بنفسجية
بالتوفيق
Dubai Baby