waad_abdulla20
waad_abdulla20
انا الدكتور قال لازم بين رضعه ورضعه ساعتين اتوقع اللهايه بتفيد في وضعك
انا الدكتور قال لازم بين رضعه ورضعه ساعتين اتوقع اللهايه بتفيد في وضعك
جربتها ومافاد
مايعرف يمسكها
احاول امسكها له يمص شوي ويبكي مايبيها
waad_abdulla20
waad_abdulla20
ماشاء الله لاقوة الا بالله الله يهديييك باين انك بكريه معليش بس مواضيع زي كذا ماتنكتب لأن فيه امهات كثير يعانو مع اطفالهم يرضعون ستين مل بعدين افرحي ان ولدك كذا مصيره يجي اليوم اللي بينحف فيه بسلامته من تسنين او نزله او احتقان يعني اصبري عليه امكن يتغير ولدي كان كذا طلع من الاربعين ووزنه خمسه ونص دبدووووب بس كمل شهرين ثلاث شهور تغيرت رضاعته جذرياً اتمنى يرضع كم مل عشان صحته كنت اعطيه ببرواز الدواء بس ونحفففف ومن يومها معاد عرف السمنه فنصيحتي انتبهي لولدك ولا تستعجلين عليه توه شهر ونص الله يخليه لك ويحفظه،،،،
ماشاء الله لاقوة الا بالله الله يهديييك باين انك بكريه معليش بس مواضيع زي كذا ماتنكتب لأن فيه...
بسم الله عليه الرحمن الرحيم الله يحفظه لي بصحته وعافيته انا مو قصدي شي بس المقصد اني خايفه عليه يكون هالشي مو طبيعي لان الزيادة في وزنه سريعه حيل وملاحظة
عشان كذا سالت وابي استفيد منكم
شي ثاني حتى لو كانت الزيادة عاديه
انا اخاف عليه بعد من السمنة
السمنة ترا مرض

الله يحفظه ويحفظ لك ااحبابك شكرا
waad_abdulla20
waad_abdulla20
ماشاء الله لاقوة الا بالله الله يهديييك باين انك بكريه معليش بس مواضيع زي كذا ماتنكتب لأن فيه امهات كثير يعانو مع اطفالهم يرضعون ستين مل بعدين افرحي ان ولدك كذا مصيره يجي اليوم اللي بينحف فيه بسلامته من تسنين او نزله او احتقان يعني اصبري عليه امكن يتغير ولدي كان كذا طلع من الاربعين ووزنه خمسه ونص دبدووووب بس كمل شهرين ثلاث شهور تغيرت رضاعته جذرياً اتمنى يرضع كم مل عشان صحته كنت اعطيه ببرواز الدواء بس ونحفففف ومن يومها معاد عرف السمنه فنصيحتي انتبهي لولدك ولا تستعجلين عليه توه شهر ونص الله يخليه لك ويحفظه،،،،
ماشاء الله لاقوة الا بالله الله يهديييك باين انك بكريه معليش بس مواضيع زي كذا ماتنكتب لأن فيه...
بسم الله على ولدك كيف صار الحين؟

وليييييه كل هذا ايش السبب اللي خلاه يبطل يرضع

الله يحفظهم جميعا
الحمدلله على الصحة و العافيه
fofo85
fofo85
ماشاء الله تبارك الله
عن نفسي والله ماهتم لوزن اطفالي عادي سمان ولا نحاف اهم شي الطفل ماعنده مشاكل صحيه
بعدين حصني ولدك العين حق ومصيره بيكبر وينزل وزنه لكن الحين اذا جيتي تطعمينه تطعيمة شهرين اسالي الطبيب هو اللي يقدر يفيدك وشوفي بالنت فيه جدول لوزن الطفل كم الطبيعي وفوق الطبيعي
الله يخلي لك ولدك وتشوفينه عريس