فال الخيرات
فال الخيرات
اقري على نفسك يمكن فيك عين والا نس داومي على الرقيه الشرعيه والبقره ...انا مثلك اجهاضات بدون سبب وقالولي الشيوخ عين .......الله يرزقك ويرزقني
اقري على نفسك يمكن فيك عين والا نس داومي على الرقيه الشرعيه والبقره ...انا مثلك اجهاضات بدون سبب ...
عروس على طول
عروس على طول
اختي توكلي على الله واطلبيه الثلث الاخير من الليل واقرائي سوره الطارق لانها تفيد في الاجهاض كمان اشربي كاس ماء محلول فيه نشاء واشربي كاس حليب محلول فيه كركم مطحون والله يكتب لك الي فيه الخير
وله قلبي
وله قلبي
اختي توكلي على الله واطلبيه الثلث الاخير من الليل واقرائي سوره الطارق لانها تفيد في الاجهاض كمان اشربي كاس ماء محلول فيه نشاء واشربي كاس حليب محلول فيه كركم مطحون والله يكتب لك الي فيه الخير
اختي توكلي على الله واطلبيه الثلث الاخير من الليل واقرائي سوره الطارق لانها تفيد في الاجهاض كمان...
مرحبا عزيزتي ام يارا 999
الله يحفظلك بنتك ويرزقج اخو لها ..

هلا اختي ام الصباح ..
جزاك الله كل خير وفي ميزان حسناتك اختي .. يعني اذا قريتهن على زيت زيتون مايحتاي اقراهن في ماي واشربه ؟

مرحبتين أختي ام البدر غاده .. زوجي كان متزوج قبلي وعنده أطفال .. ما اعتقد أنه عنده مشكله بس هو مافحص نظرا لانه واثق من نفسه اونه يعني العيال دليل :22:

عزيزتي فال الخيرات .. الله يجعل حضورج فال خير علينا كلنا .. وان شاء الله بقرأ ..

هلا اختي عروس على طول .. والنعم بالله الذي اذا اراد امرا ان يقول له كن فيكون .. ان شاء الله يكتب لنا اللي فيه الخير ..

اخواتي تراني سعيده جدا بأخوتكن وتفاعلكن ويايه .. الله يبارك لكم في حياتكن ويرزقني واياكن من حيث لانحتسب .. وجزاكن الله كل خير
lonely4e
lonely4e
اللهم ارزقني وارزق اخواتي في الله بالذرية الصالحة السليمة المعفاه من كل شر،اللهم ارزقنا بالحمل السليم وثبته في ارحمنا برحمتك يا ارحم الراحمين،اللهم آمين
وله قلبي
وله قلبي
اللهم آمين أختي لونلي .. جميعا وكل المسلمات يارب ..