بلسم الآمل
بلسم الآمل
مآشـــــــاء الله عليـك كيف مسجلة من خمس سنوات وهذي اول مشاركة
bobe22
bobe22
جعلكن للجنة اللي رديتن جميعا و صاحبة الموضوع ~

أنآ مآ قد استخدمت قدر الضغط .. و متخوفه منه :pinklove:
عندي سؤآل الصوت اللي تقولن عليه يكون مسموع طول ماهو على النار :biggthump
و ألآ كيف ؟ و الآ بعد مآ أطفي النار ..

و إش افضل و أأمن نوع ..

و كل عآم و أنتن بخير
& صفاء القمر &
& صفاء القمر &
مقهورة جدا
مقهورة جدا
انا لي سنين ما اطبخ الا بالضغط اولا سوي كشنة بصل وزيت وبهارات وحطي الدجاج وقلبيه شوي وحطي حبة طماطم مقطعة وواحد ماجي وبعد مايذوب الطماطم حطي موية وشوي معجون طماطم اذا تحبيه وسكري القدر واحسبي له ربع ساعة تقريبا وبعدها غسلي الرز اللي قد نقعتيه وافتحي صفارة القدر حتى يخرج الهواء تماما وبعدها افتحيه وحطي الرز والملح وفلفل رومي وقرفة وهيل وشويةبهارات وخلي الموية يادوب تغطي الرز بشي بسيط علشان مايعجن لانه قدر الضغط مايحتاج موية كثير وبعدها سكرية واحسبي له تقريبا 10 دقايق او يمكن اقل حسب النار عندك وثمن طفي عليه وشيلي الصفارةوافتحي القدر وتمتعي باحلى كبسه
انسكاب عطر
انسكاب عطر
bobe22 bobe22 :
جعلكن للجنة اللي رديتن جميعا و صاحبة الموضوع ~ أنآ مآ قد استخدمت قدر الضغط .. و متخوفه منه :pinklove: عندي سؤآل الصوت اللي تقولن عليه يكون مسموع طول ماهو على النار :biggthump و ألآ كيف ؟ و الآ بعد مآ أطفي النار .. و إش افضل و أأمن نوع .. و كل عآم و أنتن بخير
جعلكن للجنة اللي رديتن جميعا و صاحبة الموضوع ~ أنآ مآ قد استخدمت قدر الضغط .. و متخوفه منه...
جزاك الله خير ياعسل ماقصرتي ...

الله يبارك فيك .....ياقلبي المشكله مااعرف انزل صور ولا كان نزلته من زمان .....والمشكله الاكبر اني مرررره خايفه منه ومتوهقه مع زوجي نفسه اطبخ فيه وانا مو عارفه ولا شيء ...

ربي يسعدك ياعمري ويبعد عنك كل شر ....

ربي يسعدك ياعمري ويبعد عنك كل شر ....

هههههههه ماشاء الله عليك ...ربي يسعدك بس لمن تكبين المويه الصمام يكون مقفل ولا مفتوح؟؟!!

هههههههههه غريبه انا كلمت اختي تسجليني قريب قبل كم شهر .......مدري اذا كان عندها هذا الحساب من زمان ولا فيه غلط من المنتدى ...:pinklove:

ربي يسعدك دوووووم :biggthump

وانتي بخييير..
ههههههههه انا مثلك مو عارفه شيء ..بس البنات بيفيدونا ان شاء الله ...