honey_lipes
honey_lipes
انان اختي تاخرت في الحمل والسبب كان هرمون الحليب تاخرت سنه وبعدين حملت بس ماتم الحمل وسقط وان شاءالله ربي يرزززززق كل محرووووووووومه
بنت النيل**
بنت النيل**
شوفى اختى ...

دواء علاج فرط البرولاكتين فى الدم بيؤخذ بطريقة تدريجية وتبدا الجرعة بنصف حبة مرتين يوميا ثم تزيد حسب تعليمات الطبيب وذلك تفاديا لحدوث الاثار الجانبية التى تحدثها الادوية مثل الام المعدة والغثيان وانخفاض الضغط الشديد فى الدم والدوخة وايضا الصداع.... وطالما ارتفاع الهرمون فى الدم فقط مع اضطراب الدورة فيتم اعطاء المريضة ادوية منظمة للدورة وهى تحتوى على هرمون الاستروجين( البروجستين)وذلك لتحريض نزف رحمى منتظم .. مع الدواء المعالج لارتفاع هرمون الحليب ويتم العلاج الى ان يحدث الحمل واذا تأخر حدوث الحمل لمدة سنتين يجب التأكد من عدم وجود تضخم فى الغدة النخامية....هذا كل ما لدى من معلومات ...شكرا:26:
حبيبة زوجهـــــا
انا سبق وتعالجت من هرمون الحليب لأنه هو السبب الرئيسي في العقم الثانوي عندي
وتعالجت منه مااستغرق علاجي 18 يوم ... وحملت ولله الحمد والمنه بس مااستمر الحمل اجهضت

والان لي سنه وزياده اعالج الهرمون ... مرة ينزل ومرة يرتفع

اخرتها قررت اترك الادوية لأنه الدكتورة قالت لي مااترك العلاج الا لمااحمل انشاء الله بعد سنتين
وعلاجي كان دوبرجين

والحين لي اربعه شهور تاركة العلاج .. ومن شهرين وانااستعمل ( الميريميه والمردقوش ) مثل الشاي
نصحني فيها دكتور في طب الاعشاب جزاه الله خيراااا واحس ولله الحمد بنتيجة مرضيه ..
لأني اعرف اعراض هرمون الحليب صار لي خبره فيها .. طبعا في نفسي وكل وحده تختلف عن الثانيه

اتمنى لك الصحه والعافيه والذرية الطيبه
**ملك رووحي**
**ملك رووحي**
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عزيزاتي انا بنصحكم بنصيحه قالتها حرمه خبيره بامراض النسا وجربتها وحده من قريباتي الحمد لله ماعندي هرمون حليب بس حبيت افيدكم العلاج هو
مره تذوبينها في قليل من الماء الورد وتدهنين بها الصدر قبل النوم او طوال اليوم
وارجوكم ادعولي ان الله يرزقني بالذريه الصالحه
سـ أم ـعود
سـ أم ـعود
:26: