فرررررحه
فرررررحه
جزاكم الله خير وشكر مره ماقصرتوا وعلى فكرة انا متزوجه لي سنة ونصف وتكفين اختي اللي حطيتي الرابط مااشتغل معي ممكن تحطينة مره ثانية تكفين ابغى اقرأ عنها محتاجه اعرف عن هذي الافرازات معلومات ودي اتخلص منها ............
NOOR AL_HUDA
NOOR AL_HUDA
روحي للطبيبه
غربة الروح!
غربة الروح!
روحي للطبيبه
روحي للطبيبه
إبشري حبيبتي وهذا الرابط مرة ثانية بس يارب يفتح

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1109784
اوراد الذكر
اوراد الذكر
اقرأي حبيبتي موضوع للاخت زيتونه اعتقد عنوانه لحياة زوجيه سعيده وانصحك بمغلي قشر الرمان يكون مطحون وحطيه مع زنجبيل ونعناع ومقدار الرمان اصغر انواع الملاعق عشانه مر واشربيه مرتين الصبح وبالليل وصدقيني راح تودعي الرطوبه وتغيير الملابس وتروح كرشتك وتضيق منطقة المهبل وعن تجربه اختي والله عجيب بالمره بس احسن لك قبل هالمشروب فيه تحاميل وطبعا انتي متزوجه هي تجي ثلاث حبات بكرتون للالتهابات النسائيه معروفه بكل الصيدليات ودايم نستخدمها عند الحاجه وحجمها كروي وكبير نوعا ما حطيها قبل النوم ثلاث ايام كل يوم وحده والبسي فوطه راح تلاقيها تسحب كل المويات الي بالرحم وتقضي على الالتهابات وراح تسحب كل الرطوبات فلا تخافي من الماء الي ينزل وبكذا ينظف رحمك اول وبعدين استخدمي المشروب وادعيلي وشكلك حبيبتي عروس جديده وماتهتمي بامور الدوره لذا انصحك بكتاب اسرار الحريم اقري فيه عن نظام فيافي اوسوي بحث بالنت واطلعي على خبرات النساء بهذا المجال خاصة بعد النفاس والدوره لان صلاح الرحم اوخرابه متعلق يهالامرين والله يرفع عنك يالغلا
رغداء الكويت
رغداء الكويت
يمكن اكون داخله عرض بالموضوع لكن يمكن تستفيدو كنت فعل ماضى انتبهوا اروح النادى للرياضه واسوى ايروبك مائى واسبح بعد لانى احب السباحه مووووت وبعد فتره حصل فينى مثل اختنا احس من اطلع من البسين اى حوض السباحه ينزل منى ماى شى مو طبيعى اول مره قلت يمكن عادى مع العلم انى اسبح من عمرى وما حصل شى مثل هذى ثانى مره وثالث مره والا نفس الشى بس من اطلع من الحوض السباحه الله لايوريكم قلت مافيها لنا روحه حق الدكتوره 00000 واول شى زفتنى الدكتوره قالت حوض السباحه ينقل الامراض والحمد الله انها يت على جذيه عطتنى تحاميل وغسول وقالت ودعى السباحه 0000000000000