بنت العجمي
بنت العجمي
انشالله بروووووووووح له واشتريه...واجيب لكم اسم المحل ورقمه
دمعة حزن وندم
دمعة حزن وندم
بنات اشلون شكله ممكن تنزلونه وهو ينبت الشعر لان شعري بالمقدمه مرة خفيف
بنت ابوها
بنت ابوها
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سندا
السلام عليكم
انا سمعت من احد الشيوخ على القناة السعوديه بس مانيب متاكده هل هو المنيع او المطلق ناسيه والله
يقول انه موب حرام وانهم اسالو وزير الصحه او احد المسؤلين بها فاجابه انه لا يؤثر با النسبه لاسنخدامه للشعر
وان المواد الخطره فيه مزاله وعلى كذا قال الشيخ وعلى اجابة وزير الصحه لنا حللناة وبكذا صار مباح
[/QUOTE
ام سطام
ام سطام
خواتي الله يعافيكم

اولا للمعلومه ... يوجد فرق بين زيت الحشيش المذكور هنا وزيت الحشيش الممنوع
هذا اسمه زيت الحشيش ومكوناته طبيعية .. اما الاخر فهو النوع المحرم وله مضاره لكن الكثير يجهلها بالذات اذا وضع على منطقة حساسة مثل الراس لانه يحدث ضمور في خلايا المخ .. وهذا محرم شرعاً ولا يباع ابداً فالاسواق بل عند تجار المخدرات .. وزيت الحشيش الذي يباع فالمحلات طبيعي وله رقم فسح من هيئة الرقابة والمواصفات . يعني بموافقة الدولة .
وفتوى الشيخ المنيع بجواز استخدام زيت الحشيش .. صحيحة لكن كانت على الصنف الاول وهو زيت الحشيش
وسعره في بداية تسويقه بـ 60 ريال ووصل الى 200 ريال خلال اسبوع والان الى 500 ريال .
والسبب استغلال المورد له وزيادة الطلب عليه .
وفعلا نتائجه مبهره وزوجي يعاني من صلع اماني خلال اسبوعين بداء الشعر بالنمو واختفى الصلع والله الشاهد على كلامي ..
عموما اخواتي
حقيقة سعره مبالغ فيه جدا سواء فالمنطقة الشرقية او الغربيه وفي جده يباع في مركز تجاري كبير ايضا بـ 500 ريال

اختي الكريمه ,, الترويج لبضائع شخصيه ممنوع في المنتدى
شادية عبدالرحمن
اختي ام سطام

بليزززززززززززززززز انا مره احتاجووو ارسلت لك رسالة ردي عليا