بحر الخواطر
بحر الخواطر
AlShmokh تسلمين حبيبتي على الدعاء ما قصرتي فناة الحرماان ما قصرتي حبيبتي جزاج الله خير بجرب العنب من سمع عن عصير التفاح مع الشمندر ايش رايكم هل بالفعل يرفع نسبة الدم انا حاليا اخذ فيفول حبه في اليوم مع مترينا واللي عندها فكره عن كبسولات فيفول اتقولي جزاكم الله خير الله احفظنا وسهل ولادتنا آآآآمين
AlShmokh تسلمين حبيبتي على الدعاء ما قصرتي فناة الحرماان ما قصرتي حبيبتي جزاج الله خير بجرب...
انا جربته.. كان دمي 8 وانا في الثامن وفديتها امي قامت اتسويلي عصير التفاح ويا الشمندر كوبين في اليوم تقريبا او كوب.. وماشاء الله من وصلت نص التاسع سويت تحليل طلع دمي 11ونص ماشاء الله.. :)

داومي عليه.. وشوفي الفرق .. طعمه لذيذ اعصريه في عصاره التفاح اللي اتسوي عصير التفاح وبينخلط مع بعض وحاولي تشربين كوبين في اليوم.. وبعد خذت حبوب ماذكر اسمه بس بدايته ferro ماذكر الباجي والله خخخ
وايد اوكي بعد الدكتوره وايد تمدحه بتحصلينه في الصيدليه.. الحبه مدوره ومن جدام لونها وردي وورا بيج فاتح,,

والله ايسهل عليج وايقومج انتي والنون بالسلامه يااااااارب

ادعليلي الله يحفظلي عيالي..وريلي
سنفورة الحلوة
انصحك بالزبيب اليماني الاسود

تاكلنيه او تنقعينه مع موية قبل بيوم عشان يلين وبعدين تضربينه بالخلاط مع اي عصير تحبين

اختي كانت تسويه وماشاءالله بثلاث اسابيع ارتفع الدم عندها من 9 صار 13 او 12
ام سعودي@
ام سعودي@
الله يشفيك ويسهل عليك يارب
بسمة الضي
بسمة الضي
سلامات اختي
زي ماقالوا الاخوات افضل شي الزبيب الاسود اليماني انا استخدمته بحملي الاول ووصفته لي الدكتوره والحمد لله تحسنت كثير..والحين بحملي الثاني صايره مثلك معي الام برقبتي وكتفي غير الارهاق والصداع وصار عندي فقر دم وناويه اخذ ابر حديد ان شاء الله
الله يشفيك ويشفيني والجميع يارب
كوكتيل عسل44
كوكتيل عسل44
شوفي الزبيب الاسود اليماني على ضمانتي والله انه من تجربه ايام بسيطه ويرجع دمك

والاحلى انه لذيذ تقدرين تشربيه بارد او ساخن
وبالعافيه واذا صلحتيها لوسمحتي على الاقل كاسه معاكي احصيني لاني نفسي فيها

بجد امي تصلحها لاخواتي ذوات الدم القليل (اخس يالعربيه) وما ينسفها الا انا:f226: وامي على بالها اخواتي شربوها

ولو سوو لي تحاليل بيلاقو عروقي تتفجر دما خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ