ليلاس محمد

ليلاس محمد @lylas_mhmd

محررة ماسية

بنات لقيت الحل لعيوننا الحمراء

المكياج والعطور

مساااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء وصباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
الورد والخير عليكم يا حوائيات وكل عام وانتم بخير وصحه وسلامه............تو تتذكر انها تعايد:D

ان شاء الله ان اموركم كلها تمام والاوضاع السياسيه والامنيه في حالة استتبااااااااااب.......بعدم وجودك اكيد:hahaha:

بنات حبيت افيدكم ولو شوي مثل استفدت منك بالشيء الكثير الله يبااااااااااااااارك فيكم كلكم

ما راح اقولكم يا بنات عن معاناتي في احمرار وحرارة العين عندي
وماخليت لاقطره ولا مرهم ما استخدمته ولا دكتور في عيادة العيون بالمستشفى ماشافو خشتي المصون:35:

الى ان هداني الله للدكتوره نيفين(خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بسوي لها دعايه)

المهم قالت لي ان الاسباب كثيره ومنها
حساسية في العين
التهاب في قرنية العين
جفاف العين
والاغلب تكون بسبب الجلسه قداااااااااااااااام الكمبيوتر والتي في بشكل مطول يسبب جفاف والتهابات بالقرنيه........يا ساااااااااااتر

المهم انا ماعندي هالمشاكل بسبب هالسبب لا ......حلوه بسبب هالسبب
تقول لي الدكتوره انتي تنامي وجزء بسيط من عينك يكون مفتوح من غير مااااااتحسين فيه :time:
وهذا اللي سبب لك الجفاف والتهابات حول القرنيه.......ماتلاحظون هذرتي كثيره واحنا لسى ماوصلنا للعلاج:16:
على كلاً علشاااااااااااااااان ما اطولها عليكم يابنااااات..........حسيت على ثقالة دمي شوي

وصفت لي 2 قطره و2 مرهم مااااااااااااااااا اقدر اقول الا الله يبارك فيها ويجزاها عني وعن عيوني خير
والله العظيم يابنات دايم اقوم من النوم تقولون سكرانه ولا مواصله لي 3 ايام ولا شاربه ميراند فراوله ومنسدحه ماساه عشتها كانت بتبعدني عن المجتمع والجمعات .....يا اخس يابروتوكول:27:

المهم يا بنات هذا علاجي الجذري اللي والله حل لي مشكلتي وخلاني اندمج وبقوه مع المجتمع....خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ الاخت مهمه

هالمجموعه كامله تعمل على تصفية العين بالكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل وتخليها بيضاء لاخطوط ولا شعيرات حمراء.

/قطرة هاي فرش(hyfresh)............معروفه وماتحتاج تعريف ترطيب للعين سعرها34 ريال
2/افيمولين(Efemoline)......قطره تهدي حرارة العين وسعره والله مدري رميت الكرتونه
3/فيسكوتيرز(viscotears)........عباره عن جل من جد خطيررررررررررلاأزلة الاحمرار وسعره 16 ريال
4/رياكول(Riachol)......عباره عن جل يستخدم عند النوم علشان يعمل على اغلاق كامل جفن العين للي يعانون مثل حالتي (بس ترانا ذيابه عين مفتوحه والثاااااااانيه مقفله):D وسعره والله مدري رميت بعد الكرتونه

المهم اذا مو حابين تستخدمونها كامله الافضل تستخدمون القطره الاولى والثانيه والجل...............مابقى شيء

والحلو يابنات تقدرون تستخدمونها قبل المناسبه اذا بتلبسون عدسات او اللي يعانون مثلي قبل مكياااااااج العين
والله ختيررررررررررررررررررره بالمره

واتمنى لكم عيون صاااااااااااااافيه وصحيه
49
41K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الـــــود..
الـــــود..
طيب اي جل تقصدين..

انا ابي تكون بيضاء وصافيه وماعندي مشاكل الحمدالله .

وعادي استخدمها بدوووووون وصف الطبييييييييب
احساس انثى"
مرسي خيتو
ليلاس محمد
ليلاس محمد
الــــود....
هلا بك والله
شوفي اختي استخدمته من غير وصفة طبيه ومن جد انبسطت عليه
الجل اللي هو الفيسكوتيرز(viscotears) مع هاي فرش

احساس انثى...
العفو ياقلبي
فراشه تآئهه
فراشه تآئهه
انا استخدم قطرة بريزلين قبل كل مناسبه وحتى قبل طلعتي الدوام والكل يسئلني عن سر صفاء عيوني وبعد ما البس العدسات
الشموخ عنواني
مشكوره