شمس شمس
شمس شمس
السلام عليكم اسفه اخواتي اتاخرت عن الرد عليكم
شمس شمس
شمس شمس
اهداف متوسطة المديي خرجها البرنامج في الاسهم مثل نقاط الدعم و المقاومة و لكن اكثر ظبطا للاسهم بمعني لو السهم عدي النقطة او الهدف ممكن يصل للذي يليه و بالتالي تكون الاهداف هامه في حالة وقف الخسارة او جني الارباح
شمس شمس
شمس شمس
شمس شمس طلبتك الله يصخرلك من هو اقوى منك شوفي الاهداف المرتقبة لسهم الاحساء متوهقة فيه وماني عارفة متى اطلع سوي فيني معروف الله يوسع رزقك ويكبر حظك
شمس شمس طلبتك الله يصخرلك من هو اقوى منك شوفي الاهداف المرتقبة لسهم الاحساء متوهقة فيه وماني...
بسم الله الرحمن الرحيم بالنسبه لسهم الاحساءحبيبتي اسفه علي تاخري عليكي لاحظ ان البرنامج يعطي دخول قبل الخروج ليوم الغد وايضاً ليوم بعد الغد يتوقع صعود للسهم .. ليس بالضرورة ان يكون قوياً ، راجع الاسعار والاهداف للغد وللمدى الاسبوعي ومقياس السهم فى الاعلى ، ولكن هذا سهم ينظر اليه بجدية خلال 1-3 ايام هذا هو تعليق البرنامج عنه الاهداف للسهم كالاتي أهداف متوسطة المدى بين اسبوع الى شهر 18.55 15.80 14.15 11.60 10.00 8.95 7.65 يعتبر كمقياس شهري و يومي مغري للشراء و اسبوعي متوسط هو البرنامج يتوقع انه سيرتفع اسفه لن استطيع ان اعطيكي ارقام التوقعات نقلا عن www.modarbat.com
ام جبل
ام جبل
يا حبي لك الله يوفقك يارب
انا عندي استعداد اصبر
بس يكون فيه امل يرتفع
نجوى القلوب
نجوى القلوب
الله يرفع قدرك اختي سهم سابك