متميزه بحجابي
ام غلا كل يوم بتأخري العلاج الثيروكسين بيزيد التظهور في الغدة اختي الحقي نفسك اختي صاحبة الموضوع لا يضيق صدؤك الغدة مو شي صعب خاصة اذا اخذتي العلاج كل يوم بيصير طبيعي واذا الهرمون طبيعي عادي يصير الحمل واذا ان شاء الله صار الحمل بتروحي للطبيبة تزيد الجرعة لأن بتزيد حاجتك للهرمون بسبب البيبي انا اكتشفتها من سنتين تقريبا وشوي وأموت قهر لما عرفت بس اتعرفت منيح ع المرض وخلاص صار عادي القسط فيكي تاخذي معلقة صغيرة بعد كل صلاة اذا ما قدرتي على طعمه لأنه مر وريحته شوي مو مقبولة حطيه بكبسولات واخذي وحدة بعد كل صلاة وابتعدي عن اللفت والجرجير الحب الرشاد نهائي ولا حبة << يمرض الغدة الملفوف الزهرة << القرنبيط وبعد شهر أو 3 شهور راح تحللي بيكون طبيعي ان شاء الله وللأسف الغدة تأثر على التبويض والتبويض الشي الاساسي بعد أمر الله في الحمل اذا بتلاحظي حتى الدورة تتلخبط هذا دليل تأثيرها الله يعينا انا لله الحمد منتظم عندي وجرعتي بفضل الله بسيطة جدا 25 يارب لك الحمد لا يضيق خاطرك حبيبتي وتأكدي ان ربنا اذا أعطاكي فلا مانع لما أعطى واذا منع فلا عاطي لما منع يارب يشفيني واياكي وكل مريضة بهالمرض ويرزقنا بالذرية الصالحة برحمته يااارب
ام غلا كل يوم بتأخري العلاج الثيروكسين بيزيد التظهور في الغدة اختي الحقي نفسك اختي صاحبة...
قولي آميييييييييين الله يرزقني و يرزقك بالذريه الصالحه يارب
والله توني ادري ان حبه الرشاد ماتصلح لمريض الغده جزاك الله خير
وانا كمان الدكتوره عطتني جرعه بسيطه 25 وقالت استمري عليها شهرين وبعدين احلل مره ثانيه ويارب تشفينا منها
رونق الجمال
رونق الجمال
جزاكم الله خير جميعا على الردود والله طمنتوني الله يطمنكم يارب
جزاكم الله خير جميعا على الردود والله طمنتوني الله يطمنكم يارب
عادي حبيبتي خذي العلاج والقسط الهندي مايضر
والله ماتصدقي ان وحده اخذت القسط الهندي من غير علاج المستشفى وبعد شهر راحت حللت ماشاء الله اصبحت في النص والدكتوره تحسب انها اخذت العلاج وقالتلها استمري بس راح اعطيكي القوه 50 بدل من 175 لان الغده اتعدلت
الحرمه قالتلها انا مااخذت العلاج انا اخذت القسط قالت الدكتوره اجل استمري عليه ماشاء الله بعد كده مش حيكون لها اي تاثير على الحمل انا اعطيتك تجربة وحده من الصديقات وانتي وراحتك