Najameena
Najameena
توكلي على الله وخوذيه مافيه عيب الرجال

والله يوفقك يارب وطبعا كلامي هذا لانك قلتي انك استخرتي وارتحتي
نبوضه88
نبوضه88
ماشاءالله الف مبررروك
يلا عاد بلادلع ابدي جهزي وتوكلي على ربك
بيادرو
بيادرو
الله يوفقك أنا أشوف إن خوفك ماله داعي واستمري على الاستخاره حتى لو تم الموضوع
و توكلي على الله والله يوفقك إن شاء الله
سآرهـ ..~
سآرهـ ..~
توكلي على الله وخوذيه دامه شاريك والله يرفقكم وسافري وانبسطي وخوفك ماله داعي
توكلي على الله وخوذيه دامه شاريك والله يرفقكم وسافري وانبسطي وخوفك ماله داعي
سكون الليل000
كل آلشكر لكـ ..

خطيبة بدر
آمين يآرب .. ويوفقكـ آنتي بعد ..
مشكوورة حبيبتي .

حلم6666

آجمعييين .. كل آلشكر لكـ عزيزتي ..

أمل سلطان
شي ثآني .. قصدكـ يعني في بآلي شخص ثآني .. لآ لآ يشهد علي الله مآفي بآلي آحد ..

ذوق من تحت لفوق

الله يبآركـ في حيآتكـ ويحلي آيآمكـ ..
وهذآ آللي بيصير زيآرتي آلمستمرهـ لآهلي وللريآض حبيبتي ..

مرجانة البحور
لآ لآ والله آبو عضلآت آرحم من آبوكرش وصلعهـ :angry2:
وآن شآء الله يكون حنون بجد .

اتوب اليك
هههه عليك آسلوب آقنآع .. مآفكرت بآلسمنهـ آصلآ .. بس صرآحهـ هذي آيجآبيهـ تحتسب لرصيدهـ
آلف شكر يآلغآليهـ ..

&فديت عيونه&
آن شآء الله الله يكتب آللي فيهـ آلخير لي ولهـ .
كل آلشكر لروحكـ ..

أميرهـ بجمالي
آنآ معجبني صح بس آللي آبيهـ مو مسآلة تشجيع مسآلة تطمين وآلقى آحد يرشدني بطريقة آقرب لي .. بحكم مآلي خوآت .. وبنت عمي كبييرهـ ومتزوجة آللي آستشرتهآ .. وآقرب شخص لي آخوي وصعبهـ آقوله عن آسبآبي هذي بيضحك علي لين يموت .. آحنآ بنآت ونفهم بعض آكثر .. وعشآن كذآ آنآ لجئت لكم بدون تردد .
كل آلشكر لسموكـ ..

صديقة صديقتي
الله يبآركـ في حيآتكـ ويحلي آيآمكـ .. وآبشري آن حصل نصيب آول آلحضور آنتم .
كل آلشكر لكـ يآصديقهـ ..
سآرهـ ..~
سآرهـ ..~
سكون الليل000 كل آلشكر لكـ .. خطيبة بدر آمين يآرب .. ويوفقكـ آنتي بعد .. مشكوورة حبيبتي . حلم6666 آجمعييين .. كل آلشكر لكـ عزيزتي .. أمل سلطان شي ثآني .. قصدكـ يعني في بآلي شخص ثآني .. لآ لآ يشهد علي الله مآفي بآلي آحد .. ذوق من تحت لفوق الله يبآركـ في حيآتكـ ويحلي آيآمكـ .. وهذآ آللي بيصير زيآرتي آلمستمرهـ لآهلي وللريآض حبيبتي .. مرجانة البحور لآ لآ والله آبو عضلآت آرحم من آبوكرش وصلعهـ :angry2: وآن شآء الله يكون حنون بجد . اتوب اليك هههه عليك آسلوب آقنآع .. مآفكرت بآلسمنهـ آصلآ .. بس صرآحهـ هذي آيجآبيهـ تحتسب لرصيدهـ آلف شكر يآلغآليهـ .. &فديت عيونه& آن شآء الله الله يكتب آللي فيهـ آلخير لي ولهـ . كل آلشكر لروحكـ .. أميرهـ بجمالي آنآ معجبني صح بس آللي آبيهـ مو مسآلة تشجيع مسآلة تطمين وآلقى آحد يرشدني بطريقة آقرب لي .. بحكم مآلي خوآت .. وبنت عمي كبييرهـ ومتزوجة آللي آستشرتهآ .. وآقرب شخص لي آخوي وصعبهـ آقوله عن آسبآبي هذي بيضحك علي لين يموت .. آحنآ بنآت ونفهم بعض آكثر .. وعشآن كذآ آنآ لجئت لكم بدون تردد . كل آلشكر لسموكـ .. صديقة صديقتي الله يبآركـ في حيآتكـ ويحلي آيآمكـ .. وآبشري آن حصل نصيب آول آلحضور آنتم . كل آلشكر لكـ يآصديقهـ ..
سكون الليل000 كل آلشكر لكـ .. خطيبة بدر آمين يآرب .. ويوفقكـ آنتي بعد .. مشكوورة حبيبتي . ...
Aum TaLa
آمين آجمعين يآرب ..

غرام وردي
آجمعييين يآرب .. ويوفقكم معي ..

نبوضه88
الله يبآركـ فيكـ يآرب ..
وآن شآء الله بعد آلملكهـ رآح آبدآ آجهّز ..

بيادرو

آمين يآرب ..

لآروآحكم عبق آليآسمين وشذآهـ .. كل آلشكر لكن يآرآقيآت ..