تمره
تمره
عزيزتي يمكن الرابط التالي هو اللي تقصدينه
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=223729&highlight=%C7%E1%CB%E1%CB
^^مشاعل السعوديه^^
هلا أختي مايا..

يمكن تقصدين حلى الاخت زهرة البساتين..

في هذا الرابط..

حللى كششششششخه ورززززززه وبسيييييييط

انا جربته وجدا راااااااائع..

حللى كششششششخه ورززززززه وبسيييييييط

هذي أول مشاركه لي في هذا المنتدى
عشان كذا قلت أشارك بحلى يواجه ما تقراه وحده إلا تاخذ منه نسخه وعلى طول تطير للمطبخ تسويه وأتمنى يعجبكم
وياليتني أقدر أصوره لكم كااااااان صورته لأنه مجرد تشوفون الصوره على طووووووول بتقطر السعبووووله (وحده واثقه بزياده ) وماسويته لأحد إلا سألني عنه ..
يالله طولت عليكم خذوا المقادير : -6 ملاعق سكرعادي (غير مطحون ) تضعينها في صحن .
-6 ملاعق قرفه (دارسين )مطحونه تضعينها في صحن .
- نصف اصبع زبده مذوبه تضعينها في صحن .
- 2 كيس خبز صامولي الحجم الصغير (يجي تقريباًطوله اصبع وعرضه إصبعيين )
- جبن مثلثات
الطبقه اللي فوق :
- 1 علبه حليب نستله الكبير .
-12حبه جبن كيري .
الطرييييقه : تحشين الخبز الصامولي بقطعه من الجبن المثلث وبعدين تمسحين عليها كلها من الزبده الذائبه
بعدين تغمسين الصامولي في السكر لحد مايتلبس تماماً ثم تقلبينه في القرفه بعدين ترصينه بشكل طولي في صينية التشيز كيك (اللي تنفتح على جنب )
وترصين الصامولي بجنب بعض مررررره
وفي النهايه تخلطين الحليب المركز وجبن الكيري في الخلاط لحد مايثخن الخليط (إذا صار سايل مررره أضيفي جبن زياده ) وصبيه فوق الخبز بشكل متساوي ودخليه الفرن من تحت فقط حتى يتماسك (تقريباً15 دقيقه ) .

لايغركم كثر الحكي تراه سهلللللللل
والزين في الموضوع انك تقدرين تزينينه وأنت جالسه في المطبخ ولأفي الصاله وأنتي تطاقين مع عيالك ولاوأنتي تكلمين في التلفون الين يجي الوقت اللي تحطينه في الفرن .

وبالهناء والعافيه .
شعااااع
شعااااع
تسلمون يابنات

والله اموت في حكيك واسلوبك ماشاء الله يامشاعل السعوديه
هالة
هالة
هلا اختي مايا...

شوفي فزعنا لك من كل مكااااااااااااااااااااان....

شوفي هذا الرابط وبالصووووووووووووووووور كمااااااااااااااااااااااان يمكن ينفعك...للغاليه السفيره.....:23::21:

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?threadid=73113
the-moon
the-moon
1- جيبي خبز صامولي الصغير الين الي مثل خبز هرفي او يسمى خبز بالحليب يباع في بعض المخابز بالسعودية وفي امريكا مادري اذا موجود بس انا استخدم خبز الي زي خبز هرفي افتحي الخبزة واحشي بجبنة فلدلفيا بس خفيف تقريبا كيسين خبز وبعدين حطي بصحن قرفة مطحونة وذوبي زبدة خذي الخبزة واقسميها نصفين وادهني بالريشة الخبزة من برى من جميع الجهات على خفيف بعدين حطيها في صحن القرفة ودوريبها في الصحن بعدين صفيها بحيث يكون شكلها كانها جبل يعني اذا انتهيتي من الصف يكون مثل الجبال بالصينية الي تنفتح افضل واذ ماعندك ممكن اي صينية دائرية2- وبعدين في الخلاط ضعي علبة حليب نستلة المركز الحالي و8 حبات جين كيري او نصف جبن فلدلفيا الكبيرة وصبيها فوق الخبز الصامولي وحطيها بالفرن من فوق 7 دقايق لين ينشف ويتحمر خفيف3- بعدين صبي فوقة توفي الطريقة الي تحبينها وطريقتي احط ك1 سكر ا واذوبة ويصير لونة عسلي واحط قطعة زبدة بعد كذا احط علبة قشطة مع التحريك السريع واضعها على الصامولي بعد مااطلعا من الفرن مموج وارش مكسرات عين الجمل4- وبعدين احط شكلاتة الجاهزة او اذا تحبين تزيينينها وانا افضل ازينها وطريقتي اذوي جالكسي او ملك وي او اي نوع سادة تفضليتة احطها بالقدر وشوي ماء واحركها واحط ملعقة شكلاتة بودرة بالتمويج وقدميها حارة مع القهوة فكي الصينية وحطي حبة حبة لضيوف بالملاقاط وباهنا ولعافية اتمنى تعجبكم