..{fo0ofo}..

..{fo0ofo}.. @fo0ofo_2

عضوة فعالة

قولو وداعا للحبوب معي.....

العناية بالبشرة

صباحكم اشطه بالشطه :)....
كيفكم ****لله تمام...

::المهم::أنا منذو مبطي مسجله بالمنتدى بس عشان اتفرج عالخلطات والمكياج بعدين صرت اتفرج على اغلب الاقسام ولاني احس اني جالسه وسط مجلس حريم حتى لما اقول لخوياتي عن المنتدى الي تقولي امي مسجله فيه والي تقول انتي عجوز الخخخخ من الانتقادات بس ماعلي منهم هع هع...بس لاتشوفين مشاركاتي لاني ما اشارك عشان فيه بنات يعرفوني وانا مابي احد يعرفن وكل يوم اقول اليوم يقالي بسجل بنك ثاني <<لازم هالمقدمه>>وشفت مواضيع لعلاج حب الشباب فيه الي حلو بس ماطبقهن لانه عندي علاج اناوفيه بعضهن احسه خرااااااابيط وانا ماكتبت هالموضوع الا عشان وحده تو وانا اقرا المواضيع تقول انه حطت خلطه عشان الحبوب وهي جليسوليد وليمون وبيض على ماعتقد انا خابرتن ان الليمون حلو للي عندهم حبوب بس وش دخل البيض والجليسوليد اصلا بشرتك دهنيه وتجين تحطين زيوت فوقه شلون؟؟؟
ـــــــالزبده ــــــ انا بشرتي دهنيه وبه حبوب ومن بلغت وبدت تطلع لي حبوب امي عطتن هالخلطه اتوقع انه معرووفه وسهله وهي ::
(نشاء ذره+ماء ورد الاصلي الي قزازته خضرا)تحطين تقريبا ملعقه كبيره نشا وغطا واحد ماء ورد وتخلطينهن يصيرن لزجات مو تصير خفيفه تقل مويا وتحطينه عالبشره اي فتره تبين انا احطه قبل ما انام اوساعتين او حتى خمس ساعات لانه ينشف البشره يسحب الزيوت الي بوسط الحبه انصحكم به مره نتايجه واضحه :27: وصح لاتستخدمون مويا الورد الي علبته شفافه لانه طلع لي حبوب:44:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهذا العلاج الثاني...
ماخذته من دكتوره على فكره ::
(Benzac AC 2/1)
تحطونه قبل ماتنامون وما تتعرضون لاشعة الشمس والضوء العادي يعني تطفين اللمبات بس انا عادي عندي احطه عند الضوء العادي وماجان الا العافيه وسعره10 ريال على ماعتقد يعني رخيص...
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وفيه خويتي تجيه حبوب الدوره قصدي الي تجي فترة الدوره وتستخدم(ماء+مره)
تنقع المره بالمويا وتحطه على بشرته وانا سمعت كثيييييير يمدحونه بس ماستخدمه لاني مكتفيه بالخلطه الي فوق حقة النشا....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وبالنسبه للصابون استخدم صابونة نيتروجينا للبشره مررره حلوه من زماااان استخدمه من بلغت وانا استخدمه وتو لي فتره استخدمت صابونة البابايا5في1لماشفتكم تمدحونه وبصراحه بيضتن فتره حتى امي لاحضت بس بعدين رجعت البشره للونه الطبيعي هذا بالنسبه للتبيض اما للحبوب حلوه انا تركته ورجعت لصابونة نيتروجينا ...وامس امي شرت لي صابونة نيتروجينا سايله جديده ويمدحه الصيدلي...
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وهذي الاشيا الي استخدمتهن للحبوب وكلهن ممتااااااااازات ومابهن مضره وكلهن معروفات موب اختراع جديد بس انا كتبت هالموضوع للي مايعرفون شي بدال مايدحوسون بالخلطات هذولي ازين شي بدال ماتحفر وجيههم ويجون بعدين يسوون ليزر وهالخرابيط....
ومابي منكم شي غير تدعون لخوي انه ينقبل بالجامعه
والله يسهل امور اخوي وجميع المسلمين ويشرح صدره يارب العالمين...
اختكم فنو...

13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@لسعة شقاوه@
@لسعة شقاوه@
يعطيك العافيه
رشوش2009
رشوش2009
يعطيك العافية فنو

والله يسعدك يارب
..{fo0ofo}..
..{fo0ofo}..
الله يعافيكم لسوعه ورشوش....
منورين الصفحه بتواجدكم
اللماسه
اللماسه
حبيبتي الله يوفقك ويسعدك ويسهل امور أخوك ويارب ياحي ياقيوم في هالساعه يقبلوووونه الجامعه ويسر الله له الجامعه اللهم آآآمين فديتك ياقلبي جت هاللخلطه في فوقتها زهقت من الخلطات الي ماوراهن إلا الخساير وتشويه الووجه
مخي فآصل
مخي فآصل
دعيت لك باللي طلبتيه

صدق جت بوقتها خلطتك

بجرب النشا وموية الورد ومنقوع المره

أندمرت من الحبوب من خلطات الكريتزون الله يقلعها