ابي ملحقاااات عجانتي ؟؟؟

اطباق عالم حواء

السلام عليكم حبيباتي انا الحمدلله اشتريت عجانه بوش الستيل اللي لونها احمر من اكسترا بس ابي لها ملحقات شفتها بالشيخ قوقل :32:
وحدة منزله الصور نفس عجانتي بالتمام بس لها فرامه لحم وخلاط كاس وعصارة حمضياااات واروح اقلب بالعجانه الا الاقي فيها مكان لملحقات اخرى:32::p
بس من وين اشتريها مو من اكسترا لاني وقت ماشريتها سألت الرجال لها ملحقات زي كينوود قال لا :angry2:

ودي فيها انا متأكدة من الصورة نفس عجانتي ونفس واطها كمان انا من جدة اللي تعرف من وين اشتري ملحقاتها ترسلي رقم حسابها واحولها مييييييييه هلللللللللله

:30: :30:

وهذا رابط ردها
http://212.162.151.53/showpost.php?p=46941577&postcount=7
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فديتني الحلوة انا
لالالا

لاللذهاب الى الصفحه الثانيه اللي ماتعرف رجاء ترفع الموضوع الله يرفعها بجنات النعيم
فديتني الحلوة انا
يااااااااااااااارب فرج همي واشفي بنوتتي يااااااااااااااااااااااارب
@أسيرت القدر@
@أسيرت القدر@
حبيبتى مو اخذتيها بكرتونها يعنى المفروض الملحقات تجي معاها واذا ماحصلتيها تشتري الملحقات من الوكيل حقها اسالي عنه واروحي له
وجووودي
وجووودي
ماعندي خبر <<<<<<<<اجل وش اللي جابك

بس حبيت ارفع الموضوع ان شاء الله البنات مايقصرون
فديتني الحلوة انا
حبيبتى مو اخذتيها بكرتونها يعنى المفروض الملحقات تجي معاها واذا ماحصلتيها تشتري الملحقات من الوكيل حقها اسالي عنه واروحي له
حبيبتى مو اخذتيها بكرتونها يعنى المفروض الملحقات تجي معاها واذا ماحصلتيها تشتري الملحقات من...

اي والله اخذتها بكرتونها بس بس المصور الملحقات اللي جات معها بس مو باين انه لها ملحقات تانيه

وانا الحي قاعده اسأل عن الوكيل ماعرف وينه

مشكورة قلبي