داخله على الله ثم عليكم الفزعه تكفوووووووووووووووووووووووون

اطباق عالم حواء

السلام عليكم انا اول مره اكتب في هذا القسم وابغالكم ماتخيبون ظني واني متاكده انكم اكثر ناس تعرفون في ها الشي انا عندي بحث تخرج :icon33::icon33::icon33: واحس هموم الدنيا كلها فوق راسي ومطلوب من استبانه عن الاستهلاك وتكون ل20 شخص والتسليم الاسبوع هذا وانا:icon33::44::icon33:ماخلصت الاستبانه والمطلوب انكم تعبون الاستبانه الله يخليكم الاستبانه كم عدد افراد الاسره؟كم تستهلك في الشهر من الارز؟المكرونه؟الهريس؟ الجريش؟الشعريه؟ذكر الكميه باكيلو مع ذكر السعر ,,اجمالي ماتنفقه على الغذاء ؟افضل انواع الارز الذي تستخدمه؟كم تستهلك يومي من الارز باكيلو ؟الحم باكيلو؟الدجاج باكيلو؟الاسماك باكيلو؟الخضروات باكيلو؟ الله يوفق اللي ترد ويسعدها ويرزقها الذريه الصالحه ويجملها في عيون زوجها وتكون اجمل النساء في عينه امييييييييييييييييييييييييييييييييين تكفون ساعدوني وفرجوا علي همي الله يفرج عليكم:44::44:
19
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الوفيةأم محمد
يارب يفيدوكي الاخوات انا والله ماادري
اخت المون
اخت المون
انتي يالي داخله تكفين عبي الاستبانه تكفون لاتخيبوني اهم شي ذكر الكميه باكيلو والسعر الفزعه ساعدووووووووووووووووووووووووووووووووني احس لا ليلي ليل ولا نهاري نهار بس افكر في ها الاستبانه اني انشغلت با الاختبارات وتوني اتفرغلها اه اه اه
اخت المون
اخت المون
وش لون ماتدرين قولي كيف تشترين اغرض بيتك واكتبيها باكيلو وسعر وعموما مشكوره على المرور
sahar alkon
sahar alkon
الله يفرج همك .. .. ويعينك على هالاستبيان

انا من ناحيتي افضل رز عندي .. رز العائلة .. نشتري حق 10 كيلو نستخدم باليوم كوب حق 5 اشخاص

اما بالكيلو كم استخدم فا ماادري .. استخدامنا له بالشهر يمكن 14 يوم .. .. سعر الرز 70 ريال

مكرونه .. نوع قودي .. واصلح بالشهر تقريبآ 6 مرات الى 7 .. احط وحدة ونص

الدجاج نشتريه مبرد .. حجم 8 .. سعر المكرونه للحبة 4 ريال نشتري بالحبة

اللحم .. .. ناااادر نستخدمه .. .. بالشهرين ممكن مره مع الكلات الشعبية

الهريس والجريش والشعيرية .. ما اسويها ..

وان شاء الله اني اكون افدتك وساعدتك ...
asz2009
asz2009
ربي يسهل امرك

كم عدد افراد الاسره؟2 نفر :26:
كم تستهلك في الشهر من الارز؟كيس واحد حق 5 كيلو من رز الويله تقريبا سعرها 35 ريال سعودي
المكرونه؟6 كرتونه صغيره والله ما عرف كم السعر
لهريس؟ ما اعرف له اصلا :42:
الجريش؟ كمان ما اعرف له :)
الشعريه؟ زوجي مايحبها ...
ذكر الكميه باكيلو مع ذكر السعر ,,اجمالي ماتنفقه على الغذاء ؟ يعني مصاريف الاكل تقريبا 700 ريال شهريا من غير لمن يكون العشاء من بره

افضل انواع الارز الذي تستخدمه؟ ذكرت لك رز الوليمه
كم تستهلك يومي من الارز باكيلو ؟ والله انا استخدم في اليوم مقدار كوب ونصف تقريبا
الحم باكيلو؟ شهر ناخذ ذبيحه وشهرين لا
الدجاج باكيلو؟ تقريبا ناخذ 6 دجاجات بالشهر دجاجه حجمها الف بس ما ادري كم كيلو
الاسماك باكيلو؟ناخذ 2كيلو سمك
لخضروات باكيلو؟ 4كيلو تقريبا
الله يوفق اللي ترد ... وياك يالغاليه ..