خيماويه وبس
خيماويه وبس
maro0j maro0j :
اختي انا ممكن اشتري هذا بس بكم ممكن اتبيعينه لي جهاز كينوود مستعمل يستخدم لفرم اللحم والبصل او البقدونس او اي خضروات وعجن العجينه وتأتي معه قطعتين واحده للتقطيع على شكل دوائر مثل الخيار والبطاطا والثانية للبشر مثل الجزر والخيار والجبنة
اختي انا ممكن اشتري هذا بس بكم ممكن اتبيعينه لي جهاز كينوود مستعمل يستخدم لفرم اللحم والبصل...
الله يوفقج انشاءالله ، فكرتج حلوة بصراحه ، أنا بعد فكرت أسوي مثلج بس متعايزه أصور الأغراض

يايتني هدايا وبصراحه مب على ذوقي وراكنتنهم في أشياء استخدمتها وفي أشياء ما مسيتها
ندى الاماراتية
خيماوية ليش ما تجربين عالاقل الفلوس الي بتاخذينها بتشترين فيها اشياء ودج تشترينها بس مب قادرة لانه وصلج مثلها هدايا .. الحين جهاز الكينوود وصلني هديه انا لو باشتري ما باشتريه الديزاين باشوف الي في خاطري بس انا استخدمته استخدام بسيط والحين انشاءالله اذا بعته باشتري الجهاز الي يعجبني واليديد .... الحين الشنطة بعتها والحمدلله الزبونه عجبتها وانا مستانسة :)
أمواااج
أمواااج
موفقه الغاليه 0000فكرة ابداعيه 000
o أم تيلــهo
o أم تيلــهo
والله انا ما قلت ان فكرتها فيها شي وقلت ان الشنطه والفرامه ووووووو عادي بس قميص نوم اكيد فيها شي والدليل ان ولا وحده طلبت انها تشتريه
وعندنا يقولون ان الحرمه الي تبيع ثيابها ايجيسها الفقر بعيد عنكم ان شاء الله
جبال وسهول
جبال وسهول
والله انا ما قلت ان فكرتها فيها شي وقلت ان الشنطه والفرامه ووووووو عادي بس قميص نوم اكيد فيها شي والدليل ان ولا وحده طلبت انها تشتريه وعندنا يقولون ان الحرمه الي تبيع ثيابها ايجيسها الفقر بعيد عنكم ان شاء الله
والله انا ما قلت ان فكرتها فيها شي وقلت ان الشنطه والفرامه ووووووو عادي بس قميص نوم اكيد فيها شي...
أختي أم تيله الله يهداج بس

صراحة صدمتيني ؟؟؟!!

شو هالمعتقدات الحرمة اللي تبيع ثيابها يجيسها الفقر!!

هذا الكلام لا في شرع الله ورسوله صلى الله عليه وسلم

والبنت ما سوت شي حرام ولا عيب ولا منكر ...

الحينه نحن في زمن الإنترنت والمعلومات والوعي الديني والثقافي..

وبعده في ناس تؤمن بهالمعتقدات ؟؟!!

:(