أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
جزاك الله عنا كل خير وانا اخذت بكل المبلغ عشان قالو بيوصل ل800 قبل 3 شهور لكن طول مدري اش رايك؟ فيه اسهم خلال الفترة نفسها طلعت للضعف افتنا ! ولا طمنا ولا قولي شي يبرد قلبي الله يجزاك خير
جزاك الله عنا كل خير وانا اخذت بكل المبلغ عشان قالو بيوصل ل800 قبل 3 شهور لكن طول مدري اش...
أختي الكريمة ...
الكلام كثير جدا حول الغاز ...
ولكن أحب أن اسال / بكم اشتريتي السهم ..؟

عموما هو سهم رائع جدا .. وله طلعات جيدة لعل من أفضلها هذه الفزة التي تحدث الآن ..

وأقترح عليك أن تبيعي على الأقل نصف الكمية بمكسب ..
أما إذا كنت لم تكسبي فأرسلي لي وأخبريني بسرعة حتى أتمكن من مساعدتك ...

آمل الرد بسرعة .. وفقك الله
^ احــلام مبعـــثره ^
المحفظه في بنك العربي

والله يجزاك خير
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
المحفظه في بنك العربي والله يجزاك خير
أختي الفاضلة ..

لا أعرف في طريقة التداول في هذا البنك شيئا ...

كما أنني لم أسمع أن عندهم تداول عبر النت ....

على العموم .. بإمكانك زيارة البنك ( بدري شوي ) وسؤال الموظفات عن طريقة البيع والشراء ...

أو بإمكانك الذهاب لصالة الأسهم بالبنك وهناك ستجدين نموذجا .. كل ما عليك هو تعبئته ( سواء أمر بيع أو شراء )

وأسأل الله لك التوفيق ....
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
أختي الفاضلة ..

لا أعرف في طريقة التداول في هذا البنك شيئا ...

كما أنني لم أسمع أن عندهم تداول عبر النت ....

على العموم .. بإمكانك زيارة البنك ( بدري شوي ) وسؤال الموظفات عن طريقة البيع والشراء ...

أو بإمكانك الذهاب لصالة الأسهم بالبنك وهناك ستجدين نموذجا .. كل ما عليك هو تعبئته ( سواء أمر بيع أو شراء )

وأسأل الله لك التوفيق ....
متفائله جداً
متفائله جداً
لست أدري أختي الكريمة .. هل أخذت بكل المبلغ ام لا ,,؟ كما آمل أن تتواصلي معي ,, وبإذن الواحد الأحد لن تخسري ,,, وراجعي المشاركة رقم ( 497 ) فلعل فيها ما يفيدك... وفقك الله ورزقك الربح الوفير
لست أدري أختي الكريمة .. هل أخذت بكل المبلغ ام لا ,,؟ كما آمل أن تتواصلي معي ,, وبإذن الواحد...
استاذ ارزاق مقسومة اخوي شرا في التعمير قبل فتره وباع اليوم وربح على السهم الحمدالله 11 ريال طيب هو يبيع ويشتري كيذا من غير اي توصية او اهدف معين وانا خايفة انه مو كل مرة تسلم الجرة زي مايقولون طب هو الان يتبع طريقة مدري هي صح ولا لا مع انه يقول شكلها ماتزبط معه كل مره انه يشوف بالليل مثلا وش اكثر شي عليه طلب يعني اذا كان الطلب اكثر من العرض بكثير يشتري فيه
اليوم يسالني وش اشتري بكره اشتري بالغذائية ولا اشتري بحايل الزراعية عشان نفس النظريه يعني مدري اذا تقدر تفيدنا الله يفيدك :( ..