نداء عاجل :: وجدت المشروع ، درست الجدوى ، وبقي على هذا !! ارجوكم لاتخيبوا ظني فيكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة..
يا مشرفات..
يا خبيرات
يا اخوات..
ارجوكم ساعدوني..
عندي مشروع ...فريد من نوعة وعلى مستوى العالم...
استثماري ، تجاري ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح بمشيئة الله
استشرت كثيرون ...بحثت في الانترنت ...
عملت له دراسة جدوى ..تقريبا انتهيت..
وبقي علي ان اعرف هذه النقاط..

* ارغب في عمل مؤسسة تعمل من المنزل مثل بدايات eBuy لكن نشاطها يختلف ، ماهي الاوراق المطلوب للحصول على ترخيص لفتح هذه المؤسسة في السعودية؟
* ماهي طريقة و تكلفة تسجيل العلامات التجارية بالسعودية؟
ارجو الاجابة لو سمحتم ، باي معلومة لو بسيطة ، بحثت في غوغل والغرفة التجارية لكن المعلومات سطحية للغاية..

ارجو من لدية خبرة او معرفة التكرم بافادتي للاهمية..

شاكرة لكم ...
10
917

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

catycat
catycat
أختي العزيزة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: الصراحة ماني فاهمة نوعية مشروعك ممكن توضحي اكثر أما كيفيةالحصول على التراخيص وتسجيل العلامة التجارية فهذا بامكانك الحصل عليه بالإتصال على فرع الغرفة التجارية عندكم في المنطقة والحصول على كل المعلومات المطلوبة وممكن البنات يساعدوكي في المنتدى مع خالص دعواتي لك بالتوفيق
eRosalind
eRosalind
اختي وعليك السلام ورحمة الله وبركاتة اختي فكرة مشروعي عبارة عن تجارة على الانتنرت باسلوب مبتكر جدا ، واعتقد اني احتاج ترخيص حتى يكون عملي نظاميا..من جهة ولاحمي حقوق الموقع من جهة اخرى.

مشكورة جدا على مشاركتك.
*الهيفاء*
*الهيفاء*
ماعندي اي فكره بس ممكن تتصلي على الغرفة التجارية وتساليهم
و حبيت اقولك الله يوفقك ان شاء الله
وبنات المنتدى ان شاء الله ماراح يقصروا معك
غ0د0و0د0ة
غ0د0و0د0ة
السلام عليكم

الله يوفقك يارب

رغم أني ماني فاهمة طبيعة عمل المؤسسة لكن الذي سمعت عنة مؤخرا أن البلدية لا تعطي رخصة للمحل الا بعد أن تكتمل التجهيزات والعمالة بمعني أن تكون الرخصة أخر شئ لفتح المؤسسة
كلام الحب
كلام الحب
شوفي هذا الرابط...

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=259591