من جابها من بحرها؟
الخالديه1405
الخالديه1405
تغريد الشمري

امين وياك انا قد سويت لها مرتين فرد الاطفال الي من الصيدليه اول مره زبط بس بعد ست شهور يروح مفعوله وثاني مره مازبط لان الي سوته ماتعرف زي الاولى والاولى سافرت علشان كذا متوهقه واخاف اسوي لها في البيت

من جابها من بحرها؟
ربي يسعدك ويحقق امانيك ماقصرتي بس المشكله شعرها مايمت بصله للكيرلي شعر بنتي شفتي الواحد لما يخترع ويطير شعره او تقولي شعرك تقل شافطك كهرب هذا اقرب صوره لشعر بنتي ههههههه
هو كثيف وخشن وطعجات على قولتهم مكسر وطاير مو كيرلي ولا قد شافه اقسم باالله حتى لما اروح السوق كم مره وحده مسكتني الي تعطيني خلطه ولي تقول حناء وانا مااحب الحناء ولا الخلطات خليه على ربك بس
موكا بيضا
موكا بيضا
الله يحفظها بنتك ..رحت لمشغل وكانوا يسوون معالج لحرمه وصراحه شفت النتيجه عليها وانا جالسه عجبتني لمعته ونعومته واللي لفت نظري اكثر اني ما لاحظت دخان ولا ريحه وهم يشتغلون وسالتهم عن المنتج قالوا رانه معالج السينكتين اذا ماكنت غلطانه وهو افضل من الكيراتين لانه مافيه اضرار مثل الكيراتين بدليل مافي ريحه ولا دخان وينفع للاطفال
صراحه اتحمست وقلت بجربه ان شاء الله عندنا زواجات بالصيف بس قلت يمكن بعد شهر اسوي
الخالديه1405
الخالديه1405
الله يحفظها بنتك ..رحت لمشغل وكانوا يسوون معالج لحرمه وصراحه شفت النتيجه عليها وانا جالسه عجبتني لمعته ونعومته واللي لفت نظري اكثر اني ما لاحظت دخان ولا ريحه وهم يشتغلون وسالتهم عن المنتج قالوا رانه معالج السينكتين اذا ماكنت غلطانه وهو افضل من الكيراتين لانه مافيه اضرار مثل الكيراتين بدليل مافي ريحه ولا دخان وينفع للاطفال صراحه اتحمست وقلت بجربه ان شاء الله عندنا زواجات بالصيف بس قلت يمكن بعد شهر اسوي
الله يحفظها بنتك ..رحت لمشغل وكانوا يسوون معالج لحرمه وصراحه شفت النتيجه عليها وانا جالسه عجبتني...
امين وياك يارب
ربي يسعدك عطيني اسم المشغل وهل ينفع للاطفال او لا
موكا بيضا
موكا بيضا
الله يحفظك ...ايه قالوا انه يناسب الاطفال
وهذا رقمهم مشغل سحر الشرق
0540599461
واذا سويتي خبرينا يعطيك العافيه