الـمـها

الـمـها @almha_17

عضوة نشيطة

لو سمحتن................

العناية بالبشرة

بنات بدش على طووووووووووووول في الموضوع بس بدون ضحك إتفقنا :39:

الحين هذوله البنات إلي عيونهن يادوب ظاهره بس وإلي انفها شوي كبير وإلي عندها شفايف شكبرها وإلي عندها وجه مليان حفر وإلي تعاني من كثرة الشعر في ويها وبسرعه يظهر ويظهر خشن كثير وغيره وغيره هذوله الفروض يشوفن نفسهن قبيحات أو ناجصنهن شيء عن غيرهن وهل هناك حل لكل حاله من الحالات إلي فوج يالله كل وحده تتفلسف وتجول رايها والحل إلي عندها
6
630

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لوليتا900
لوليتا900
اول شيء هذا خلق الله ولانعترض عليه

ثانيه شيء المكياج يعمل بلاوي يكبر عيون ويصفي بشره حتى الشفايف بخدع المكياج تتصغر او تتكبر
وحمامات زيت واسشوار تفك ازمه عند الناس
*الماسه*
*الماسه*
استغفر الله
مافيه انسان كامل
واللي فيها عيب تحاول تمويهه بالماكياج

اختي نصيحه
طريقة طرحك للموضوع فيها سخريه على الخلق مايجوز احمدي ربي على النعمه اللي انتي فيها......فكرة الموضوع مش بطاله فالتجمل مطلوب لكن بصيغه اخرى
اتمنى ان نصيحتي ماتضايقك....فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين
"وان شكرتم لأزيدنكم"
الله يثبت لك اللي فبطنك ويجعله من حفظة كتابه الكريم قولي آمين
الـمـها
الـمـها
مشكورين على الرد
إختي الماسه آآآآمين يارب الله يسمع منك ولا تفهميني غلط لا بالعكس والله أنا ما قصدت السخرية بالعكس أنا من أكثر الناس إلي يكرهون هالشيء ولا عمري فكرت في تغيير خلجت ربي بس أنا قصدت من موضوعي كيف أن الوحده إلي فيها وحده من هالشغلات تجدر تستغل المكياج وهالسوالف ويمكن أكون وحده من إلي تعاني من هالشغلات وحابه تستفيد ومشكوره على النصح بس هذا هو قصدي من الموضوع وأتمنى الكل ما يكون فاهمني غلط لأني والله ما أرضى على نفسي اتمسخر على خلج الله وخاصه في هالفتره وانا حامل إدعولي بس الله يثبتلي حملي ويفرحني بشوفة ولد
%أنا الحـب الكبير%
يالمها ,,,,,,,,,,فعلا أطلبي من ربك إن ولدك إللي ألحين فبطنك يطلع صحيح معافى ,,وإنتي كمان ,,,,,,,,,,,,,,وكل إنسان يحمد ربه على النعم بس والله فعلا لازم من فتوى عشان إللي بتحس بشي معقدها فشكلها ومتعقده كثير وش تسوي ...................هذا أنا تفلسفت ,,,,,,,,بس فشي يخص الدين ,,,,,سوري ,,,,"ما بسترجي" يعني ولا أقدر.
*الماسه*
*الماسه*
:39: