ماسة زرقاء
ماسة زرقاء
طيب انتي باقي يطلع فيك حبوب او لا؟ متى خفت عنك الحبوب؟
انا جرعاتي من لما بديت 20 و الدكتورة خففتها الى 10 الشهر الرابع
الشهر الخامس الان 10 مل تقول خذي يوم ويوم لا الجرعه احسها قليله مره ووزني 68
باقي يطلع فيني حبه حبتين بس مو مثل قبل اغلب جسمي منتشره فيه بس اللي خايفه منه عودة الحبوب مره ثانيه ماابغى كورس ثاني لان ابغى اسوي ليزر شعر
انا استخدم لوشن سيتافل مررررره يرطب روعه ناسبني على ان جرعاتي قليله ومااعاني من جفاف كثير
توته الشماليه
توته الشماليه
طيب انتي باقي يطلع فيك حبوب او لا؟ متى خفت عنك الحبوب؟ انا جرعاتي من لما بديت 20 و الدكتورة خففتها الى 10 الشهر الرابع الشهر الخامس الان 10 مل تقول خذي يوم ويوم لا الجرعه احسها قليله مره ووزني 68 باقي يطلع فيني حبه حبتين بس مو مثل قبل اغلب جسمي منتشره فيه بس اللي خايفه منه عودة الحبوب مره ثانيه ماابغى كورس ثاني لان ابغى اسوي ليزر شعر انا استخدم لوشن سيتافل مررررره يرطب روعه ناسبني على ان جرعاتي قليله ومااعاني من جفاف كثير
طيب انتي باقي يطلع فيك حبوب او لا؟ متى خفت عنك الحبوب؟ انا جرعاتي من لما بديت 20 و الدكتورة...
لا الحمدلله الحبوب اختفت حتى حبة الدوره ماصارت تطلع ههههههههههههه :D
انقطعت تدريجي من الشهر الرابع
انتي اصبري للشهر السادس يمكن تخف نهائي واذا ما اختفت يمكن تكمل لك الكورس
ولاتنسين الجرعه لها دور انا لان جرعتي اكبر استفدت وكل مازاد الوزن زادت الجرعه
انا وزني 80 عشان كذا جرعتي 30 < دبه :(
الله يبشرك بأنقطاعها عاجل غير اجل
توته الشماليه
توته الشماليه
لا الحمدلله الحبوب اختفت حتى حبة الدوره ماصارت تطلع ههههههههههههه :D انقطعت تدريجي من الشهر الرابع انتي اصبري للشهر السادس يمكن تخف نهائي واذا ما اختفت يمكن تكمل لك الكورس ولاتنسين الجرعه لها دور انا لان جرعتي اكبر استفدت وكل مازاد الوزن زادت الجرعه انا وزني 80 عشان كذا جرعتي 30 &lt; دبه :( الله يبشرك بأنقطاعها عاجل غير اجل
لا الحمدلله الحبوب اختفت حتى حبة الدوره ماصارت تطلع ههههههههههههه :D انقطعت تدريجي من الشهر...
قصدي جرعتي 40 والحبه فيها 20
واخذ حبتين باليوم
لهلوبه ونص
لهلوبه ونص
لا تسوين ليزر ولا شي
انا دكتور استشاري قالي الليزر ماراح يسوي شي كله كلام فاضي
جربي اشياء طبيعيه احسن لك