غادة الغيد
غادة الغيد
orkidia: اهلين وسهلين نورتي الموضوع ومن يد مانعدمها هالوصفات الي وااااو بتجنن الف شكر يالغالية..

مروج ههههههههههههه اهلين ياقلبي صفي وراي في الطابووور علشان نتعلم حياك الله ياقلبوووو

ام الفهود 2005: هلا وغلا اشو انك لحقتيني توني مشلحة عن ذرعاني بروح ازرع<===مهيب عاقلة يوووسف حق الوادي

الف شكر ياقلبي ماقصرتي عساااك ذخر يالغلا دوووم..مرورك عن جد اسعدني

om nona: هلا ياقلبي نورتيني يابعدي وانا اقول الموضوع يلق من النوور من بعيد حتى تشوفيني اقراء وانا لابسة نظارات شمسية اثاريك انتي الي منورة لاعدمتك ياعمري دايما صاحبة واجب يالغلا.. وربي اني احبك يالغالية... وكلما تعلمت طبخة جديدة اقول بعلمها لام نونا وانسى انزلها ..بس علميني ان كنتي تعرفين المعمول الي ما يدخل الفرن؟؟ واللحمة المفرومه بالبطاطس تراني توني متعلمتهم لنق<===كنايه عن انها جديدة

علميني وانزلها لعيونك ماعندي اغلى من ام عبدالله<===عساها فاهمة صح ماتدري تقول ام نونا او عبدالله بس كل الطرق تؤدي اليك..والا ؟
ام الملا
ام الملا
orkidia: اهلين وسهلين نورتي الموضوع ومن يد مانعدمها هالوصفات الي وااااو بتجنن الف شكر يالغالية.. مروج ههههههههههههه اهلين ياقلبي صفي وراي في الطابووور علشان نتعلم حياك الله ياقلبوووو ام الفهود 2005: هلا وغلا اشو انك لحقتيني توني مشلحة عن ذرعاني بروح ازرع&lt;===مهيب عاقلة يوووسف حق الوادي الف شكر ياقلبي ماقصرتي عساااك ذخر يالغلا دوووم..مرورك عن جد اسعدني om nona: هلا ياقلبي نورتيني يابعدي وانا اقول الموضوع يلق من النوور من بعيد حتى تشوفيني اقراء وانا لابسة نظارات شمسية اثاريك انتي الي منورة لاعدمتك ياعمري دايما صاحبة واجب يالغلا.. وربي اني احبك يالغالية... وكلما تعلمت طبخة جديدة اقول بعلمها لام نونا وانسى انزلها ..بس علميني ان كنتي تعرفين المعمول الي ما يدخل الفرن؟؟ واللحمة المفرومه بالبطاطس تراني توني متعلمتهم لنق&lt;===كنايه عن انها جديدة علميني وانزلها لعيونك ماعندي اغلى من ام عبدالله&lt;===عساها فاهمة صح ماتدري تقول ام نونا او عبدالله بس كل الطرق تؤدي اليك..والا ؟
orkidia: اهلين وسهلين نورتي الموضوع ومن يد مانعدمها هالوصفات الي وااااو بتجنن الف شكر...
اختي توي اشوف ردك اقصد الليمون البودره اي ملح الليمون الابيض زي الماجي الابيض بس ليمون ناعم تحصلينه في السوبرماركت او العطار
(قمر الزمان)
(قمر الزمان)
أهلين ؟كيفك مع الريجيم والوزن؟
أول ماشفت أسمك قلت أبد ماراح يقولها الطريقه السنعه إلا أنا ,بس يوم دخلت لقيت الاخوات ماقصروا وطريقتي نفس طريقه أوركيديا وأم الفهود بس أنصحك تستخدمين الفاصوليا البيضاء المجففه الي تجي عريضه لانها تجي أطيب وبالعافيه .