صينية الكفتة مع الخضار على طريقتي الخاصة وبالصوورررر (لذيذة جدا)

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحم الرحيم
المقادير :
لحمة كفتة , بطاطا , كوسا , زيتون منزوع النوى , بندورة , عصير ليمون, ملعقة طعام من الصويا صوص , مكعب ماجي , بهارات مشكلة , ملح .
الطريقة :
نقشر البطاطا ونقطعها طوليا ونقليها في زيت غزير , نقطع الكوسا دوائر ونقليها ايضا بزيت غزير
نحضر صينية بايركس نضع فيها البطاطا والكوسا المقلية ثم نوزع فوقها كمية من الزيتون (بدون بزر )
في كوب فارغ نخلط عصير الليمون مع الصويا صوص وقليل من الملح ثم نضيف الخليط الى البطاطا والكوسا وفي كوب اخر نذوب مكعب الماجي مع نصف كاس ماء ونضيفه الي الصينية , نقلب البطاطا والكوسا مع الخلطات التي اضفنها ، نحضر اللحمة الكفتة ونكورها كرات صغيرة نضع الكرات فوق البطاطا والكوسا .
نقطع البندورة الى شرائح ونصفها على وجه الصينية ، نغطي الصينية بورق الالمنيوم (القصدير ) وندخلها في الفرن على درجة حرارة 180 نضع الصينية في الرف المتوسط في الفرن ونشغل الفرن من الاسفل فقط نتركها لمدة نص ساعة ثم نشيل القصدير ونشغل الفرن من الاعلى ونتركها لتتحمر جيدا
وتقدم ساخنة .
وها هي الصور :
93927
93928
93929
15
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fa_am
fa_am
انشاء الله اسويها يعطيك العافيه لكن الصوره وينها
ام حمزة الفلسطينية
fa_am fa_am :
غريبة مع انو الصور طالعة عندي :(
انا الصراحة اول مرة انزل صورة ما بعرف وين المشكلة :(
MariamAli
MariamAli
مرح3
مرح3
غريبة مع انو الصور طالعة عندي :( انا الصراحة اول مرة انزل صورة ما بعرف وين المشكلة :(
غريبة مع انو الصور طالعة عندي :( انا الصراحة اول مرة انزل صورة ما بعرف وين المشكلة :(
مررة شكلها لذيذ مشكورة
ammoon
ammoon
تسلم ايديكي .