تكفون ساعدوني اني اسوي جدول للتجهيز للفطور وتنظيم البيت والعيال

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حيالله خواتي كلهم .. ومبارك عليكم الشهر

تكفون يا خواتي انا شغالتي انحاشت .. ( حسبي الله ونعم الوكيل ) واسعار الشغالات اشياء خياليه حتى هم رفعوا اسعارهم تصدقون على 3000 ، 4000 إلى 6000 بالشهر للفلبينية او الاندونيسية
تخيلوا ؟؟

فـ قلت عز الله راح الراتب حق الشهر على الخدامه عشان كذا مافيه إلا اني اكرف انا في بيتي :angry: ،، ولو اني اشتغل وشغلي طويل مررررررررررررررررررررره لأنه في مستشفى بس الحمدلله ..

يعني مالي إلا اني اتعاون انا ورجلي وعيالي ،، ومن بيساعدني طبعاً انتم
ابيكم تسوون لي جدول للشغل وش اسوي من يصبح على الصبح إلى وقت السحور والتنظيف والغسيل والكوي وكل هالأشياء

والله انا ما ادبر في شغل البيت ابد لأن كان عندي شغالتين وراحوا الله لا يبارك فيهم فجأة ويوم استأجرت انحاشت بعد ماجلست معاي 3 شهور ،، يعني في عز حاجتي لها هربت :icon33:

تكفوووووووووووووووووون ساعدوني بأي شئ تقدرون عليه ولا تبخلون والله بأستفيد وبأدعيلكم انا وعيالي
16
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

h@nooof
h@nooof
شوفي حبيبتي الاولاد اذا صلحو سرايرهم ورتبو غرفتهم ياااااسلام عزززالطلب اهم شي ادعي الله يبارك لك بوقتك وعليك بالاستغفار فانه مفتاح الاقفال
أوشن دريم
أوشن دريم
شوفي حبيبتي الاولاد اذا صلحو سرايرهم ورتبو غرفتهم ياااااسلام عزززالطلب اهم شي ادعي الله يبارك لك بوقتك وعليك بالاستغفار فانه مفتاح الاقفال
شوفي حبيبتي الاولاد اذا صلحو سرايرهم ورتبو غرفتهم ياااااسلام عزززالطلب اهم شي ادعي الله يبارك لك...
الله يفرج لك شوفي عزيزتي بما انك موظفة وما عندك خادمة ووقت الافطار ضيق جيبي من الاكلات المفرزنة وان شاء الله بنات حواء راح يساعدونك بالارقام والاولاد خليهم يرتبوا غرفهم والغسيل في البيت والكوي الله يخلي المغاسل وحاولي تستخدمي صحون بلاستك للاكلات الباردة وصحون القصدير للاشياء الحارة عشان يخف عليك الغسيل وهذا اللي يحضرني ولي عودة معك ان شاء الله
توت.. احمر
توت.. احمر
الله يكون بعونك والحال من بعضه انا بعد قاعده احاول اسوي جدول يساعدني
التنظيف وغسيل الملابس خليه بالليل لأن وقت النهارضيق اول ماتصحين رتبي البيت ترتيب سريع وصلي وادخلي المطبخ والأشياء اللي تاخذ منك وقت زي فرم البقدونس والتقطيع جهزيها
من الليل احسن لأختصار الوقت واطبخي صنف يناسب الفطور والسحور مثل المرق سوي
منه كميه وخلي جزء للسحور اسهل
والرز سوي كميه تكفي يومين واحتفظي فيه بالثلاجه
خلي لك رف بالثلاجه امليه خضار مقطعه يسهل عليك الطبخ مثل بصل جوانح وفليفله وبقدونس
وكزبره بروكلي وجزر نصف سلقه

وجهزي دجاج ولحم مقطع ومتبل بالفريزر مايبقى لك الا انك تحمرين اللحم مع شوي خضار
وتقدمينه مع رز او مكرونه وتزيدينه صلصه او جبن او اضافات ثانيه

استخدمي صواني القصدير للطبخ ومواعين البلاستيك

والله يكون بعونا اجمعين
لحظات ولكن
لحظات ولكن
up
التاجره الصغيره
up
up
h@nooof

شاكره لك اختي مرورك وصادقه مافيه شئ زي الاستغفار ، وبالنسبة للعيال لازم اكون فوق روسهم عشان يرتبون سرايرهم وغرفهم :09:

ام ولودي

انتظر عودتك اختي
وبالنسبة لصحون القصدير بصراحه كانت غايبه عني مرررررررره ،، جزاك الله ألف خير على التذكير
وبالنسبة للغسيل انا اغسله في البيت والكوي برا ، بس بالنسبة للأكلات المفرزنه احس مافيه شئ يصلح للفريزر إلا السمبوسه يعني اشياء ثانيه يمكن يطلع فيها طعم او نكهه ؟؟